آخر الأخبار

إليسا تثير ضجة على مواقع التواصل بصورتها مع ميسي..صور

أثارت الفنانة اللبنانية إليسا ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بصورة حديثة تجمعها بنجم منتخب الأرجنتين ونادي برشلونة ليونيل ميسي في حفل العشاء الخاص بزفاف اللبنانية دانيلا سمعان ولاعب الكرة الإسباني سيسك فابريجاس الذي اقيم في ابيزا بإسبانيا.

حيث ظهرت الفنانة اللبنانية إليسا في الصورة التي نشرتها بحسابها الشخصي بموقع التدوين الاجتماعي تويتر وهي تبتسم كثيرا بصحبة “ميسي” الذي كانت الابتسامة تملأ وجهه.

الجدير بالذكر، أن الفنانة اللبنانية إليسا طرحت ألبومها الجديد ” الى كل اللي بيحبوني” قبل أسبوع وحقق أكثر من 25 مليون مشاهدة.

وكشفت إليسا من قبل عن 4 أغاني باللهجة المصرية، وهي: “حكايات” للشاعر الغنائي: أسامة مصطفى، والملحن: محمد يحيى، بينما الثانية تحمل اسم “نفسي أقوله”، وتقول كلماتها: وردة دبلت واما قرب.. فتحت قبل الأوان”، وتحمل الأغنية الثالثة اسم “كتيرة عليه”، أما الرابعة فتحمل اسم “أنا وحيدة”، بالإضافة إلى أغنية “انت ومعي” باللهجة اللبنانية وهي الخامسة، التي تقول كلماتها: “انت ومعي… حدي الدني كلها… بحالة صلا”.

وتتعاون إليسا في ألبومها الجديد مع عدد من الشعراء المصريين واللبنانيين منهم: رامي جمال، محمد يحيى، أسامة مصطفى، مدين، أمير طعيمة، نادر عبد الله وسليم عساف.

شاهد أيضا:
الفنانة اللبنانية قمر تثير ضجة على الانستجرام بجلسة تصوير صاخبة ومثيرة..صور

شاهد| ريم البارودي برفقة كريم أبو زيد مع أصدقائهم في الساحل الشمالي.. صور

أحمد فلوكس يستعيد ذكرياته بنشر صوره في طفولته ومراهقته على الانستجرام.. صور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى