آخر الأخبار

شاهد| كيم كاردشيان في إطلالة مثيرة بفستان شريهان.. صور

وقع اختيار نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان على فستان أسود اللود في الحفل الذي تلى حفل Met Gala، ولكنها لم تكن الأولى التي ارتدته على الاطلاق، فسبقها في إرتدائه عدد من مشاهير هوليوود، وقبلهن النجمة الفنانة شريهان.

حيث خطفت الفنانة الأمريكية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان الأنظار، بإطلالتها السوداء، خلال مشاركتها على هامش مهرجان Met Gala السنوي، المنعقد بولاية نيويورك الأمريكية.

فأرتدت كيم كارديشيان فستانا من الجلد أسود اللود من تصميم دار أزياء Versace، وكانت سبقتها في ارتدائه بيونسيه في جلسة تصوير عام 2011، وكذلك ليدي جاجا في جلسة تصوير في 2010، كما ظهرت به عارضة الأزياء ناعومي كامبل، ولكن تبقى الممثلة شريهان التي ارتدت فستانا مشابها له في التسعينات من القرن الماضي.

جدير بالذكر، أن الفنانة الاستعراضية شريهان ارتدت تصميم مشابه للفنانات الأربع، خلال مشاركتها في إحدى الأعمال الفنية المذاعة في التسعينات، حيث برعت في بدايتها في المسرح في سك على بناتك، وعلشان خاطر عيونك أمام الفنان فؤاد المهندس، ومسرحية شارع محمد علي أمام فريد شوقي، عملت في السينما بالعديد من الأدوار السينمائية اهمها :أفلام الطوق والاسورة، المرأة والقانون، وفضيحة العمر، وعرق البلح، وميت فل، والحب والرعب، وخلي بالك من عقلك وغيرها العديد من الأفلام السينمائية.

وبالنسبة للدراما التليفزيونية قدمت العديد من الأدوار التلفزيونية منها: دمي ودموعي وابتسامتي، واما في الفوازير فلقد كانت النجمة الأولى في الفوازير بمصر مع الفنانة نيللي وأصبحت حينها نجمة الشباب الأولى التي يحتذى فيها، توقفت عن التمثيل بعد اصابتها بالمرض.

شاهد| صورة شبيه فتحي عبدالوهاب تثير ضجة على مواقع التواصل

الفنانة بوسي بصحبة منه فضالي في «بيت السلايف»

تعليق صادم للفنانة لقاء سويدان على فانوس محمد صلاح

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى