شاهد| صورة نادرة لظافر العابدين في أول جلسة تصوير.. صور

نشر الفنان النجم التونسي ظافر العابدين صورة نادرة التقطت له في أول جلسة تصوير قام بها في بداية مشواره الفنّي، حيث ظهر ظافر في الصورة التي نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك” باللونين الأبيض والأسود، مشيرا إلى أن تلك الصورة تم التقاطها خلال فترة شبابه.

وحظيت الصورة بكمّ هائل من التعليقات الإيجابية وأجمع أغلب معجبيه على أنّ ملامحه لم تتغيّر، والبعض شبهه بالفنان الراحل العالمي عمر الشريف.

في سياق آخر، خاض النجم التونسي ظافر العابدين، سباق الموسم الدرامي الرمضاني الماضي بمسلسل “ليالي أوجيني”، والذ حقق نجاحا كبيرا بين صفوف الجماهير.

جدير بالذكر، أن ظافر العابدين ممثل تونسي، ولد في مدينة تونس في عام 1972، درس مجال الحاسب الآلي في نفس الوقت الذي كان يعمل فيه كعارض أزياء في متروبوليتان بالعاصمة الفرنسية باريس، ثم سافر إلى لندن ليلتحق بكلية برمنجهام للتمثيل، وتخرج منها في عام 2002، وبعدها بعام بدأ الظهور على شاشات التليفزيون من خلال مسلسلDream Team.

وظهر بعدها في عدد من الأفلام الأمريكية، منها (The Black Forest، Sex and the City 2، Centurion، Children of Men)، بدأ المشاركة في الأعمال العربية عام 2002 من خلال السهرة الدرامية التونسية (طلاق إنشاء) ثم المسلسل التونسي (إخوة وزمان) عام 2003، لتتوالى بعدها أعماله ما بين التونسية والمصرية والأجنبية والتي من أبرزها (نيران صديقة، فرق توقيت).

Exit mobile version