فن و مشاهير

وجع قلب| آخر ظهور لأشرف مصيلحي على فراش المرض

كشفت مريم مصيلحي، ابنة الفنان الراحل أشرف مصيلحي، عن الصور الأخيرة التي تجمعها بوالدها، وهو على فراش المرض، مطالبة الجمهور بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

آخر ظهور للفنان أشرف مصيلحي

وظهر أشرف مصيلحي، بصحبة ابنته مريم، وهما يُشيران بـ«علامة النصر» في إشارة إلى قهر المرض والانتصار عليه، كما حرصت مريم، على التقاط صورة طريفة معه، في محاولة للتخفيف عنه.

ورحل الفنان أشرف مصيلحي، عن عالمنا، مساء الأحد، عن عمر ناهز 49 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة داخل أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة.

وابتعد الفنان أشرف مصيلحي، عن الساحة الفنية، منذ عامين تقريبًا، حيث كان مسلسل «الطاووس» الذي عُرض عام 2021، هو آخر أعماله الفنية، حيث تعاون فيه مع جمال سليمان، وسميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، ورانيا محمود ياسين، والعمل من تأليف كريم الدليل، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

أمير كرارة ينعى أشرف مصيلحي

وكان الفنان أمير كرارة، كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: «لكل الناس اللي بتضرب في بعض، وبيشتموا بعض، ومبيحترموش بعض، ولا بيحترموا نفسهم.. قلبوا في الفيس بوك دلوقتي وأنتو تفهموا إن اللي بيبيقي هي السيرة والسمعة والأعمال الطيبة.. ألف رحمة ونور عليك يا راجل يا طيب».

مقالات أخرى قد تهمك:

السبب الحقيقي وراء وفاة أشرف مصيلحي.. ومفاجأة عن وصيته قبل رحيله

ابنائه فنانين مشهورين.. معلومات عن الفنان أشرف مصيلحي بعد وفاته

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى