شاهد| منه فضالي تتألق بإطلالة صيفية جديدة ساحرة .. صور

تحرص الفنانة الممثلة الشابة منه فضالي على مشاركة جمهورها ومتابعيها بصورها دائما، حيث نشرت عددا من الصور عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة تويتر أمس خلال تواجدها فى منطقة الساحل الشمالى لقضاء إجازة الصيف.

شاركت الفنانة منة فضالى جمهورها على صفحتها بموقع “فيس بوك”، بمجموعة من الصور الجديدة لها والتي ظهرت فيها بإطلالة بسيطة وأنيقة.

وارتدت “فضالي”، فستانا يناسب كثيرا الأجواء الصيفية، باللون البيج، واختارت معه سكارف رقيق متعددالألوان، مما جعل إطلالتها جذابة ومميزة، فضلا عن انتعالها حذاء رياضي.

واختارت الفنانة منة فضالي الظهور بشعر منسدل على كتفيها وهو ما منحها إطلالة عفوية ومثيرة، ولم تضع أي مكياج ما جعل محبيها يشجعون إطلالتها.

واعتمدت على شعرها المنسدل على كتفيها،واختارت مكياجا هادئا متناسق مع ملامحها الجذابة وإطلالتها البسيطة.

حيث حرصت الفنانة الممثلة الشابة منه فضالي خلال الأيام الماضية على الظهور لمتابعيها بأكثر من شكل على البحر أو حمام السباحة، ولاقت الصور استحسان وإعجاب فئة كبيرة من جمهورها.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة الشابة منه فضالى تنتظر عرض الجزء الثانى من مسلسل “أفراح إبليس”، من بطولة جمال سليمان وصابرين ومحمود عبد الغنى ومجموعة كبيرة من الفنانين، للكاتب الكبير مجدى صابر، وإخراج أحمد خالد أمين.


شاهد أيضا:
شاهد| سامو زين ينشر صورته على البحر خلال قضاء اجازته الصيفية.. صور

شاهد| سيرين عبد النور تشعل مواقع التواصل بإطلالة بيضاء مثيرة.. صور

Exit mobile version