فن و مشاهير

«حرباية وحقودة».. لن تتوقعوا كيف انتقمت أنغام من تحية كاريوكا بعدما أهانتها على الهواء!

وجهت الفنانة الراحلة تحية كاريوكا في لقاء تليفزيوني سابق مع الإعلامية «هالة سرحان»، شتيمة قوية للمطربة أنغام، بسبب علاقتها مع والدها الموسيقار محمد علي سليمان، ما سبب صدمة كبيرة للأخيرة.

لن تتوقعوا كيف انتقمت أنغام من تحية كاريوكا بعدما شتمتها على الهواء!

حيث لم تتمالك كاريوكا نفسها، ولم تنتبه لكونها من المشاهير وعلى الهواء مباشرة، وكان تركيزها فقط على خلافها مع أنغام.

دارت الأيام، واستضافت الإعلامية هالة سرحان، المطربة أنغام، وكان بينهما حوار تليفزيوني، سألتها خلاله هالة سرحان، عن رأيها في شتيمة تحية كاريوكا لها، وجاء ردها معبرًا عن صدمتها وحزنها من هذه الشتيمة، لكنها كانت تعذرها عليها.

«أتوجعت أوي من كلامها، لكن أعذرها، فهي أكبر من أمي» هكذا ردت أنغام على شتيمة تحية كاريوكا لها، وهو الرد الذي وجده بعض المعلقين رد متلوي، حيث علقوا: «أنغام حرباية وماتعرفش تسامح أبدًا».

وعلق أخرون على رد أنغام على شتيمة تحية كاريوكا قائلين: «أنغام تعمدت تنتقم من كاريوكا وقالت أكبر من أمي ومقالتش في عمر أمي، وكأنها بتقول عليها بتخرف».

الراقصة والفنانة تحية كاريوكا، التي بدأت شهرتها عام 1940، عندما قدمت رقصة الكاريوكا العالمية في أحد عروش فرقة بديعة مصابني، وهي الرقصة التي التصقت بها بعد ذلك، حتى أنها لازمت أسمها، حيث كان اسمها الحقيقي بدوية تحية محمد على النيداني كريم.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى