شاهد.. ويزو تضرب أوس أوس علقة ساخنة على الهواء.. فيديو

جسدت الفنانة الممثلة ويزو نجمة مسرح مصر، دور زوجة تشك في زوجها دائما، وجسد دور زوجها الفنان الممثل الكوميدي نجم مسرح مصر أوس أوس، وذلك خلال عرض اليوم من مسرحية مسرح مصر.

فضبطت الفنانة الممثلة ويزو زوجها أوس أوس وهو يغازل الفنانة إسراء عبد الفتاح أثناء في الحلقة الثانية عشر من مسرح مصر فقامت على الفور بضرب أوس أوس علقة ساخنة على المسرح، لتأديبه على خيانته لها في الصباحية.

حيث كانت الفنانة الممثلة إسراء عبد الفتاح تلعب دور فتاة سلطها أحد رجال الأعمال كي تقنع أوس أوس بالزواج منها والموافقة على بيع منزله كي يتمكن رجل الأعمال من بناء كومبوند مكان الحي الذي يقطن فيه.

وتفاعل جميع الجمهور الموجود بمسرح مصر الذي يعرض على قناة ام بي سي مصر كل يوم خلال شهر رمضان، مع الحركات والأفيهات التى قام بها أوس أوس نتيجة ضرب ويزو له، وصفقوا لهما بحرارة.

ويشارك في بطولة المسرحية بالإضافة للفنان أشرف عبد الباقي مجموعة كبيرة من النجوم الشباب الذين ارتبط بهم الجمهور، منهم علي ربيع، ومُصطفى خاطر، وكريم عفيفي، ودينا محسن “ويزو”، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد أنور، ومحمد توب، وبيشوي طاهر، ومحمد أسامة “أس أس”، وحمدي الميرغني، ومحمد عبد الرحمن، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد.

شاهد أيضا:
شاهد| علي ربيع يقلد المطرب محمد حماقي بطريقة كوميدية ساخرة.. فيديو

Exit mobile version