آخر الأخبار

صلاح يسجل هدف رائع في اكتساح ليفربول لنابولي بخماسية نظيفة.. فيديو

تمكن الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، من تسجيل هدف رائع في مرمى نابولي الإيطالي خلال المباراة الودية التي جمعت بين الفريق في إطار استعدادتهما للموسم الكروي الجديد.

واكتسح ليفربول نظيره نابولي بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت اليوم على الأراضي الفرنسية استعدادًا للموسم الكروي الجديد، حيث سجل للريدز كلًا من جيمس ميلنر، جيني فينالدوم، محمد صلاح، داميال ستورديج وألبيرتو مورينو في الدقائق 4 و9 و58 و73 و77 على الترتيب.

وجاء محمد صلاح الثالث لليفربول عندما هيأ الدولي المصري كرة عرضية من الجانب الأيسر مرسلة من زميله السويسري شيردان شاكيري، للسنغالي ساديو ماني الذي لم يتمكن من تريض الكرة داخل منطقة الجزاء، ليستلمها صلاح من جديد ويدعها باتقان في مرمى الفريق المنافس.

يذكر ان ليفربول كان قد حاض ثلاث مباريات ودية من قبل في بطولة كأس الأبطال الودية المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية، أمام بروسيا دورتموند ومانشيستر سيتي ومانشيستر يونايد، حيث خسر الأولى بهدفين مقابل هدف قبل أن يحق الفوز في المباراة الثانية بهدفين مقابل هدف، بينما اختتم مواجهاته بالبطولة الودية بفوز كاسح على اليونايتد بأربعة اهداف مقابل هدف.

وشهدت المباراة مشاركة أليسون بيكر مع ليفربول لأول مرة بعد انتقاله إلى الريدز من صفوف روما بـ72 مليون يورو ليكون الحارس الأغلى في العالم.

ومن المقرر ان بفتتح ليفربول مبارياته بالموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة وست هام في الجولة الأولى من البريميرليج.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. سيدورف مدريرًا فنيًا لمنتخب الكاميرون

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى