شيماء سيف تروي موقف كوميدي عند لقاء حماتها لأول مرة.. فيديو

قالت الفنانة شيماء سيف أنها تعرفت على زوجها محمد خلال عملها في مسرح الهرم، وأنهما عملا سويا في المسرح، وذلك خلال لقائها في برنامج ” السفيرة عزيزة”.

وأضافت الفنانة شيماء سيف خلال لقائها في برنامج ” السفيرة عزيزة”، قائلة: أن والدة زوجها أتت معه للمسرح، وتعرفت عليها هناك، والتقيا سوياً للمرة الأولى، وأسعدها كثيرا إعجاب حماتها بها، وأضافت أنها تشبه حماتها في الطباع، وجلسا يهزران مع بعضهما لوقت طويل.

يُذكر أن، الفنانة شيماء سيف تزوجت من محمد كارتر والمعروف بمادي، وشهد على عقد القران الفنان الكبير يحيى الفخراني.

جدير بالذكر، أن الفنانة شيماء سيف، قالت من قبل أنها تعرفت على زوجها المنتج محمد كارتر خلال تقديمها برنامج “نفسنة”، مشيرة إلى أن العلاقة بينهما بدأت بصداقة قوية مبنية على ثقة وحب واحترام، وذلك خلال لقائها ببرنامج “عقارب الساعة” المذاع عبر فضائية “النهار” تقديم الإعلامية دعاء صلاح.

وأوضحت الفنانة شيماء سيف، خلال لقائها ببرنامج “عقارب الساعة” المذاع عبر فضائية “النهار” تقديم الإعلامية دعاء صلاح، أن كل فريق برنامج نفسنة كان يعلم مدى قوة العلاقة بين الاثنين، حيث أنها كانت تطيعه وتنفذ نصائحه مباشرة.

وأكدت الفنانة شيماء سيف، خلال لقائها ببرنامج “عقارب الساعة” المذاع عبر فضائية “النهار” تقديم الإعلامية دعاء صلاح، أنها لا تحب أن تظهر ضعفها، إلا أنها تظهره فقط لزوجها، وتابعت قائلة: “محمد مسمينى أم قويق من كتر ما ضعفى ما بيبنش غير معاه”.

Exit mobile version