آخر الأخبار

صحف إسبانيا تكشف موعد رحيل زيدان عن تدريب ريال مدريد

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، في تقرير لها منذ قليل، عن نيّة المدير الفني الفرنسي، لفريق ريال مدريد، زين الدين زيدان، في الرحيل عن تدريب الميرينجي، نهاية الموسم الجاري.

الجدير بالذكر، أن عقد زين الدين زيدان، يمتد مع فريق ريال مدريد حتى صيف 2020، إلا أن زيدان أبلغ أسرته بالتجهيز للرحيل عن إسبانيا عقب انتهاء الموسم الجاري، نظرًا لحجم الضغوطات التي تمارس ضده داخل أسوار البرنابيو.

وأشارت “ماركا” خلال تقريرها، أن أحد المقربين من أسرة زين الدين زيدان، ألمح بأن المدرب الفرنسي، أكد رحيلهم بنهاية الموسم الجاري، بسبب الضغوطات القاسية من قِبل الجماهير وإدارة الميرينجي التي تمارس ضده، بسبب النتائج المتدهورة في الليجا الإسبانية وضياع المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

وعلى الجانب الأخر، جهزت إدارة ريال مدريد قائمة تضم عدد من المدربين المرشحين لتولي قيادة الفريق الملكي، يأتي على رأسهم مدرب ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، ومدرب منتخب ألمانيا، بواكيم لوف، وأخيرًا مدرب توتنهام الإنجليزي، ماوريسيو بوكيتينيو.

ويسعى زيدان، لإنهاء الموسم الجاري، مع ريال مدريد وهو بطلًا لبطولة دوري أبطال اوروبا، لمصالحة جماهير ريال مدريد قبل رحيله.

شاهد أيضا :

ريال مدريد يفرط في لاعبه بسبب نجم الدوري الإنجليزي

ليفربول يوجه رسالة خاصة لإدارة ريال مدريد بسبب محمد صلاح

مدرب ليفربول يطالب بالتعاقد مع هذا اللاعب الإفريقي

مشادة حادة بين مورينيو ونجوم مانشيستر يونايتد والسبب ؟

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى