صفقة الأهلي الجديدة تظهر في الجزيرة من أجل اتمام التعاقد.. صورة

بات من الواضح أن ساعات قليلة تفصل مسئولو النادي الأهلي، عن ابرام ثاني صفقات تدعيم الفريق الأول لكرة لقدم بالنادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان الأهلd قد أبرم صفقة واحدة حتى الأن منذ بداية الميركاتو الصيفي الحالي، حيث ضم اللاعب أحمد علاء من فريق الداخلية، لتدعيم خط الدفاع بسبب المعانانة المستمرة منذ فترة خاصة بعد رحيل أحمد حجازي لويست بروميتش ألبيون الانجليزي.

وشوهد المالي ساليف كوليبالي مدافع مازيمبي الكونغولي السابق، اليوم داخل اروقة النادي الأهلي بالجزيرة، من اجل اتمام العاقد مع المارد الأحمر بشكل نهائي والانضمام للفريق بداية من الموسم المقبل.

ونجح محمد فضل مدير التعاقدات بالأهلي في الاتفاق مع كوليبالي ووكيله الفرنسي على كافة تفاصيل التعاقد، والتي يعد أبرزها توقيعه لمدة موسمين، حيث من المقرر ان يتم الإعلان رسميًا عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

ولعب المدافع المالي صاحب لـ 30 عامًا 151 مباراة مع مازيمبي الكونغولي سجل سجل خلالها 14 هدف، وحقق معه 3 بطولات للدوري الكونغولي وبطولتين لكأس الكونفدرالية، وبطولة لدوري أبطال إفريقيا، ولقب وحيد للسوبر الإفريقي.

وخاض الأهلي مباراة ودية أمام أولمبيا السلوفيني وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وذلك في إطار المعسكر الذي يخوضه الفريق الأحمر، بكرواتيا، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد، الذي يبدأه الشياطين الحمر بمواجهة تاونشيب البوتسواني في السابع عشر من يوليو الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضًا..

الحلم يقترب.. بلجيكا إلى قبل نهائي مونديال روسيا وتطيح بالمرشح الأول للقب.. فيديو

 

Exit mobile version