صلاح التيجاني يفجر مفاجأة أمام النيابة عن والد خديجة

تصدر الشيخ صلاح الدين التيجاني، أحد أقطاب الطرق الصوفية في مصر، وشيخ الطريقة التيجانية ، التريند في مصر، وذلك بعد أن اتهمته فتاة تدعى خديجة بالتحرش الجنسي.

و نفى  التيجاني أمام النيابة، ما ادعته الفتاة في منشورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أنها تعاني من مرض نفسي وادعاءاتها غير صحيحة بالمرة.

صلاح التيجاني يفجر مفاجأة أمام النيابة عن والد خديجة

وقال صلاح الدين التيجاني إنه حرر محضر ضد الفتاة ووالدها الدكتور خالد بسيم، جراح المخ والأعصاب يتهمهما فيه بالسب والقذف والتشهير به من خلال ما نشره كل منهما عبر فيس بوك ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد أن ما صدر من خديجة ووالدها لم يكن الا للانتقام منه خاصة بعدما رفض زواج الفتاة من ابنه، حيث كان أوهمها بتزويجها منه منذ عدة سنوات وعندما علم بمرضها النفسي رفض زواجهما فخرجت الفتاة بتلك الادعاءات الخاصة بتحرشه بها.

وأشار إلى أن والد خديجة أيضا قرر الانتقام منه، حيث أنه كان دائم الخلافات مع زوجته ويقوم بتطليقها ثم يلجأ إليه – التيجاني – للتدخل والإصلاح بينهما وردها لعصمته، مضيفا أنه عندما تكررت مرات الطلاق بين والد خديجة وزوجته قرر عدم التدخل فيما بينهما مرة أخرى ما دفعه للانتقام منه.

وفي وقت سابق، رد الشيخ صلاح الدين التيجاني على ادعاءات الشابة خديجة، والتي اتهمته بالتحرش الجنسي، إذ كذّب كل اتهاماتها واصفًا إياها بـ “المريضة النفسية”.

وقال في تصريحات صحفية، أن المرضى النفسيين ندعو لهم بالشفاء، مشيرًا إلى أن خديجة ضحية من ضحايا والدها الذي هو أيضًا مريضًا نفسيًا.

وأكمل: “أنا مستحملها هي وباباها من عشرين سنة”.

وعن إرسال صورة إباحية لخديجة، أوضح التيجاني في هذا الصدد: “فين الدليل؟.. يعني هي عندي من عشرين سنة هبعت لها المرة دي ليه؟.. دي من دور أحفادي”.

اقرأ ايضا:

“الحقونا إحنا بنموت”.. مفاجأة بشأن المرض الغامض الذي ظهر في أسوان

 

Exit mobile version