ضرب نفسه بالشبشب بسببي.. إيناس الدغيدي تروي موقفا لأحمد زكي لأول مرة

كشفت المخرجة إيناس الدغيدي، عن خلاف وقع بينها وبين الفنان أحمد زكي أثناء تصوير فيلم «استاكوزا»، وكاد أن يتوقف التصوير بسبب ذلك الخلاف.

وقالت ايناس الدغيدي لقائها ببرنامج «القرار»، والمذاع عبر قناة «الغد»: «فوجئت بمغادرة احمد زكي موقع التصوير دون أن يبلغ أي من العاملين، وحدث خلاف بينا، وقد ندم أنه قام بالمشاجرة معي أمام الجميع نظرًا لصداقتنا، وداخل الغرفة لضرب نفسه «بالشبشب» الذي كان يرتديه بسبب زعلي منه».

وتابعت: «تحدث مع أحمد زكي حينها أن نجوميته من الممكن أن يستخدمها مع الشباب المعجبين بيه في الشارع، ولكنه داخل الاستديو هو الشخصية التي يلعبها ومثله كالشخص الذي يحمل الكاميرا».

وعرض فيلم «استاكوزا» لـ احمد زكي في عام 1996، وشارك في بطولته الفنانة رغدة، حسين الامام، دينا، مهجه عبدالرحمن، أمنية رزق، حسين الشريف، ممدوح وافي.

كشفت المخرجة إيناس الدغيدي، عن مفاجأة بشأن تجربتها لـ الزواج العرفي أو المساكنة قبل الزواج.

وقالت الدغيدي، خلال استضافتها ببرنامج «القرار»، عبر قناة «الغد»، إنها لم تتزوج عرفيًا من قبل، ولكنها خاضت تجربة المساكنة قبل الزواج.

وأوضحت أنها عاشت تجربة المساكنة قبل زواجها، متابعة: «المساكنة كانت مع جوزي قبل ما اتجوزه، قعدنا نحب بعض 9 سنوات».

وأشارت الدغيدي، إلى أنها لا تستطيع الحياة دون حب، موضحة: «أنا ممكن أحب شخص، بس هو مش مديني كل معطيات الحب، ده الحب اللي عايشة بيه دلوقتي، اللي هو موجود، بس مفيش تعاطي بينا».

مقالات أخرى قد تهمك

عشت مساكنة قبل الزواج| اتجوزتي عرفي؟.. رد مفاجئ وغير متوقع من إيناس الدغيدي

بعد أزمة الحجاب.. مروة عبد المنعم تعاتب تامر حسنى: زعلانة منك

Exit mobile version