آخر الأخبار

الفنانة منه جلال تصف الوسط الفني بالنفاق.. والسبب!

نشرت الفنانة الممثلة منه جلال على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ الفيس بوك، فيديو لها تتحدث فيه عن وجعها من غياب الفنانين عن عزاء الفنان الشاب مصطفى العلي ، وهاجمت منه الفنانين والوسط الفني بسبب ما حدث .

حيث قالت منه جلال في الفيديو: ” أنا معنديش كلام أقوله، غير أننا وسط وحش قوي ، وسط منافق ، له الظاهر فقط، وكل ما الناس بتموت بتبان قوي معادن الناس اللي بتبقي موجودة، احنا وسط ملناش خير على بعض ، ووسط وحش قوي ، وأقلية الجيدون في هذا الوسط، وهو وسط كذاب.

وأضافت منة، قائلة: ” أن هذا ثاني عزاء أحضره ولا يتواجد أحد، مشيرة إلى أن ما حدث مع مصطفى العلي حدث من قبل مع الفنان ماهر عصام ، قليلون من حضروا العزاء
واختتمت حديثها، قائلة:” البقاء لله في الوسط الفني “.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة منه جلال ليست أول فنانة تهاجم الوسط الفني بعد تغيبهم عن عزاء مصطفي العلي، حيث نشر الفنان الشاب مصطفي درويش صورة من داخل سرادق العزاء، ليكشف من خلالها عن حالة الغياب التي سيطرت على العزاء، كما وجه أيضا رسالة قوية هاجم فيها الوسط الفني .

يذكر أن الفنان الشاب مصطفى العلي توفي في 28 يوليو الماضي. وهو شارك في أعمال عدة منها “الحكر” و”شهادة ميلاد” و “ليالي الحلمية” و”خلف الله” والإكسلانس” و “عيون القلب” و”رحلة يوسف” وغيرها.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى