ظهور مفاجئ ليسرا بملامح متغيرة يثير الجدل

شاركت الفنانة يسرا، متابعيها صوراً جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بإطلالة مختلفة. 

وظهرت يسرا، مرتدية فستانا طويلا باللون الأصفر، وتميز الفستان بتصميم بسيط ليكشف عن جمالها ورشاقتها. 

ومن الناحية الجمالية اعتمدت يسرا، في المكياج على جمال بشرتها الطبيعي مع وضع لمسات رقيقة وناعمة من المكياج الذي يتناسب مع ظهورها ويكشف جمال أنوثتها .

كما اختارت يسرا، أن تترك شعرها البني القصير منسدلا بين كتفيها بطريقة الشعر المبلل لتكشف جمالها. 

وإليكم صور يسرا:

مقالات أخرى قد تهمك

حافية القدمين.. نهى عابدين بإطلالة مثيرة عبر إنستجرام

ظهر رجل الأعمال نجيب ساويرس والفنانة يسرا يرقصان على البحر على أغنية تلات دقات مع مجموعة من الأصدقاء على هامش وجودهما بمهرجان كان السينمائي العالمي.

وافتتح مهرجان كان يوم 14 مايو في دروته الـ 77، والتي تستمر حتى25 مايو، وتترأس هذه الدورة غريتا غيرويغ مخرجة فيلم باربي، وستكون السينما العربية حاضرة، بأعمال بينها فيلم “نورة” السعودي ضمن مسابقة “نظرة ما” للمخرج توفيق الزايدي، وشهدت فعاليات المهرجان العديد من الفعاليات السينمائية والعروض العالمية الأولى.


وتكونت لجنة تحكيم من مجموعة من أبرز النجوم وصناع السينما أبرزهم المخرجة الأمريكية جريتا جيروج، المخرجة اللبنانية نادين لبكي، الممثلة الأمريكية ليلي جلادستون، كاتبة السيناريو التركية إبرو جيلان، الممثل والمنتج الفرنسي عمر سي.

ومن أبرز الأفلام التي عرضت فيلم “Megalopolis” للمخرج المخضرم فرانسيس فورد كوبولا والذي يمثل عودته للمهرجان الأشهر في العالم بعد غياب سنوات، إلى جانب العرض العالمي الأول لأحدث أفلام النجم نيكولاس كيدج بعنوان “The Surfer”، كما تم عرض الفيلم المصري “رفعت عيني إلى السماء” وسط احتفاء الجمهور بالفيلم.

مقالات أخرى قد تهمك

بعد ظهورهما معًا لأول مرة.. من هو عامر الصباح زوج الفنانة صابرين؟

ماسكين فيه وبيزعّق انفعال عبد الباسط حمودة بـ عزاء زوجة أحمد عدوية.. ايه حصل؟

Exit mobile version