آخر الأخبار

بسمة بوسيل تكشف حقيقة حملها في طفلها الثالث من زوجها تامر حسني

كشفت المغربية بسمة بوسيل حقيقة ما تداول حول حملها في طفلها الثالث من زوجها تامر حسني، حيث نفت بسمة بوسيل الأخبار التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين المستخدمين في الفترة الأخيرة حول حملها في طفلها الثالث من زوجها المطرب الشهير تامر حسني.

وقامت بسمة بوسيل بالرد كتعليق على إحدى متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “إنستجرام”، مؤكدة أنها ليست حامل في الشهر الثامن، كما أشيع، وأن كل هذه الأخبار غير صحيحة على الإطلاق.

جدير بالذكر، أن هناك العديد من الشائعات التي ترددت حول حمل بسمة في طفل ذكر، هو الثالث لها من زوجها تامر حسني، وقررا ولادته في أمريكا، وإطلاق اسم “أحمد” عليه.

يذكر أن، المغربية بسمة بوسيل ظهرت مؤخرا برفقة وابنتاها في حفل زوجها المطرب تامر حسني، الذي أقيم بالساحل الشمالي مساء أمس “الجمعة”، حيث بدأ الحفل بأغنية “عيش بشوقك”، حيث صعد على خشبة المسرح وهو يقود السيارة التي ظهر بها في كليب الأغنية وسط هتافات وصيحات الآلاف من محبيه ممن اصطفوا حول أبواب الدخول منذ الرابعة عصرا.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى