عنده مرض نادر وبيتعذب.. القصة الكاملة للأزمة الصحية لنجل الفنانة ميار الببلاوي

كعادتها، لا تنتهي أزمات الفنانة ميار الببلاوي، وتطلب دائما الدعاء لها ولأفراد أسرتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان آخرها قصة مرض ابنها. 

نشرت الفنانة ميار الببلاوي عدة منشورات عبر فيسبوك، تنادي فيها بالدعاء لابنها وتكشف عن تدهور حالته الصحية وحاجته للعلاج. 

وكتبت ميار الببلاوي عبر فيسبوك:” يارب اشفيك يا ضنايا وعدى العمليه على خير وهون المك اسالكم الدعاء.. يارب مش لاقيه حل ابنى بيتعذب يارب استر..الالتهاب بينتشر”.

 

ونشرت ميار الببلاوي صورة من تقرير حالة ابنها وعلقت عليها:” الله يخليكم عاوزه الحقن دى ضرورى دخنا عليها مش لاقينها يارب ينجيك ياابنى يارب انت عالم بيا مليش غيره فى الدنيا”.

وكشفت ميار الببلاوي في تصريحات صحفية لها، إن ابنها مريض بفيروس في المعدة، وأعراضه في غاية الصعوبة، ولكنه تحسن مع الوقت. 

نشرت الفنانة المعتزلة ميار الببلاوى تعليقا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك تعلن فيها عن حزنها بسبب وفاة عمها.

 

وقالت ميار الببلاوى : يا رب الصبر من عندك في اللي أنا فيه ده، اخترت إلى جوارك عمي الحاج سيد، أغلى وأحب إنسان ليا في حياتي، الضهر والسند، نور عيوني، عمي حبيبي وصاحبي، أطيب قلب في الدنيا.

 

وأضافت ميار الببلاوي: “يا وجع قلبي الموجوع أصلا، اللهم أسكنه فسيح جناتك وتقبله في عليين، يا رب اغفر له يا رب لا نقول إلا ما يرضيك، إنا لله وإنا إليه راجعون، حبيبي يا عمى سلم على بابا وعمي عادل، يا كسرة ضهري”.


ومازالت سلسلة أزمة الإعلامية والفنانة المعتزلة ميار الببلاوى مستمرة بينها والداعية محمد أبو بكر بعد أن اتهمها بالزنا على خلفية تصريحاتها ببرنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة الذى عرض فى رمضان.

وقالت ميار الببلاوى عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك: هذا العالم يذبح أنقياء السرائر سليمى النوايا أما خبيثى النفس المتشدقون فلهم الغلبة، وذلك فى إشارة من ميار الببلاوى لما يشنه محمد أبو بكر من هجوم عليها.

Exit mobile version