آخر الأخبار

رئيس مترو الأنفاق يكشف عن سعر تذكرة المواطنين فوق الـ 60 عامًا

كشف رئيس شركة مترو الأنفاق، المهندس علي فضالي، عن سعر تذكرة كبار السن والمواطنين فوق الـ 60 عامًا، حيث من المقرر أن يحصل المواطن فوق الـ 60 عامًا على تخفيض كبير بقيمة 89 % على الاشتراك الخاص بالثلاث أشهر.

ومن المقرر، أن تصل سعر تذكرة مترو الأنفاق في اشتراك الثلاث أشهر للمواطنين فوق الـ 60 عامًا إلى 75 قرشًا، حيث يستقل المواطن صاحب الـ 60 عامًا فيما فوق كافة محطاط خطوط المترو مقابل 75 قرشًا فقط.

شاهد أيضا : وزير النقل يؤكد إمكانية زيادة أسعار تذاكر المترو مرة أخرى في هذا الموعد

وأشار رئيس هيئة مترو الأنفاق، المهندس علي فضالي، أن قيمة اشتراك الثلاث أشهر لكل مواطن تعدى الـ 60 عامًا، يصل إلى 135 جنيه بنسبة تخفيض تصل إلى 89.3 %.

جدير بالذكر، أن وزير النقل المهندس هشام عرفات، قد اعتمد قرار بزيادة أسعار التذاكر وتطبيق تعريفة المترو الجديدة الخميس الماضي، كما تم تقسيم التذاكر إلى 3 فئات: ” من محطة إلى 9 محطات بقيمة 3 جنيهات، من محطتين إلى 15 محطة بقيمة 5 جنيهات، أكثر من 17 محطة بقيمة 7 جنيهات “.

شاهد أيضا : تصريح مثير للجدل من إبراهيم عيسى عن الصيام في نهار رمضان «لم أرى فيه حكمة»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى