آخر الأخبار

كلوب يوجه رسالة نارية لـ راموس بعد وداع اسبانيا للمونديال.. صورة

وجه المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول رسالة نارية للمدافع الاسباني سيرجيو راموس الذي ودع رفقة منتخب بلاده منافسات كاس العالم المقام حاليًا على الأراضي الروسية.

وودع المنتخب الاسباني مونديال روسيا بعد الخسارة على يد المنتخب الروسي بنتيجة (4/3)، عن طريق ركلات الترجيح التي لجأ لها المنتخبان بعد التعادل بهدف لمثله في الوقتين الأصلي والإضافي من المباراة التي أقيمت ضمن مواجهات الدور ثمن النهائي لمنافسات كأس العالم.

ونشر يورجن كلوب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة لراموس وهو يبكي عقب المباراة وعلق قائلا: “أشعر بالألم”.

يذكر ان محمد صلاح كان قد تعرض لإصابة قوية في كتفه بعد تدخل قوي بتعمد واضح من سيرجيو راموس في نهائي دوري أبطال أوروبا أواخر شهر مايو الماضي، ليخرج نجم الريدز على أثرها في الدقيقة 30 من المباراة، التي انتهت بفوز الريال وتتويجه باللقب، ليتسبب النجم الاسباني في ضياع حلم الفرعون المصري في تحقيق البطولة الأكبر بأوروبا، وتأخره في الانضمام للمنتخب الوطني قبل المشاركة في كأس العالم، الأمر الذي انعكس بالسلب على ظهوره في مواجهتي روسيا والسعودية رغم تسجيله هدفين.

وكان قد أٌعلن منذ قليل توقيع محمد صلاح على عقد طويل الأمد مع نادي ليفربول حتى عام 2023، سيحصل بمقتضاه الدولي المصري على 200 ألف جنيه استرليني اسبوعيًا، وبدون شروط جزائية.

شاهد أيضًا..

أول تعليق من وزير الرياضة على «تغريدة» صلاح الغامضة

رسميًا.. كارتيرون يستبعد نجم الأهلي من معسكر كرواتيا الخارجي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى