فتحي مبروك يكشف تطورات جديدة حول أزمة الناشئين ريتشارد وصلاح رضا

كشف فتحي مبروك مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، تفاصيل جديدة، حول أزمة الناشئين الشقيقين ريتشارد رضا وصلاح رضا، اللذان تردت أنباء قوية حول انضمامهما لنادي أودينيزي الإيطالي خلال فترة الانتقالات الجارية.

وكانت صورة للشقيقين، قد انتشرت على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تفيد بانتقال ناشئي الأهلي لنادي أودينيزي الإيطالي، الأمر الذي خلق حالة من الجدل خاصة وان مسئولو القلعة الحمراء أبدوا جهلهم بالواقعة، وأنه تم تشكيل لجنة إدارية لدراسة الموقف.

وقال فتحي مبروك في تصريحات صحفية، إنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من والد اللاعبين، لتوضيح موقف اللاعبين من بعض الأخبار التي تداولتها وسائل الإعلام في مصر بشأن نجليه.

وأضاف ان والد اللاعبين أكد أنه تفاجأ بشأن الأخبار التي تناولتها وسائل الإعلام في مصر بشأن هروب نجليه من الأهلي، نافيًا له هذا الأمر جملة وتفصيلا.

وتابع أن والد الناشئين أوضح أن نجليه سافرا لإيطاليا للإطمئنان على صحته، وحرصا على التدريب في نادي أودينيزي، خوفًا من الانقطاع عن التدريبات وللحفاظ على الحالة البدنية لديهما.

وأتم مبروك حديثه، أنه وفقًا لمكالمة والد اللاعبيْن فإن الثنائي، ريتشارد وصلاح الدين رضا، سوف ينتظمان في التدريبات الجماعية بقطاع الناشئين بالأهلي فور انتهاء الظرف الأسري الذي تسبب في سفرهما إلى ايطاليا

شاهد أيضًا..

رسميًا.. رحيل البيرتو فالنتيم عن تدريب بيراميدز

تعليق قوي من تركي آل الشيخ على الهزيمة التاريخية للمنتخب السعودي أمام نظيره المصري

Exit mobile version