آخر الأخبار

“فجرت مفاجأة”.. أول تعليق من «عروس الشرقية» بعد سحلها على يد زوجها

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو لعريس من كفر صقر بمحافظة الشرقية، يقوم بفعل صادم لعروسته في حفل زفافه.

وظهر العريس في الفيديو وهو يسحب العروس بعد وقوعها على الأرض وهو يعنفها على الكوشة أمام الجميع، في مشهد أثار غضب واستياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

“فجرت مفاجأة”.. أول تعليق من «عروس الشرقية» بعد سحلها على يد زوجها

من جانبها، علقت بسمة حمدي المعروفة بـ«عروس الشرقية» على الواقعة،وقالت: «طوال فترة الخطوبة  لم تحدث بيننا أي مشاكل، وبيننا مودة وحب وتفاهم، وفي أثناء التجهيز لحفل الزفاف كان سعيدًا للغاية، لكن بعد دخولنا إلى قاعة الزفاف، بدأ يتصرف ويتحدث بصوت مرتفع على غير عادته لأنه هادئ بطبعه».

وأشارت إلى أنه أثناء صعودها إلى الكوشة، تعثرت قدمها بسبب ثقل حجم الفستان وسقطت على الأرض، وحاول زوجها سحبها من يدها إلا أنها لم تستطع التحرك فتركها وجلس على الكوشة، قبل أن يندفع والدها ناحيته ويلكمه ويتطور الأمر إلى مشاجرة سرعان ما جرى احتوائها.

وأشارت إلى أنّ إحدى قريبات العريس، قرأت آيات من القرآن الكريم حتى شعر العريس بالهدوء واعتذر لوالدي العروس وتم استكمال حفل الزفاف.

واختتمت قائلة: «سنقاضي من صوّر المقطع ونشره، لأنّ الأمر مسألة شخصية، وإحنا حرين والناس مالهاش دعوة بينا وكل واحد يخليه في حاله».

من جانبه قال العريس : “لقيتني عمال أضربها وأزعق لها من غير أي سبب وماحصلش منها أي شي، ولما روحنا وهديت عرفت إني معمول لي عمل.”

اقرأ ايضا:

خطوبة شيرين عبد الوهاب.. ومفاجأة بشأن العريس

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى