فهد العتيبي يداعب جماهير الزمالك بعد التتويج بالسوبر السعودي المصري

داعب المعلق السعودي فهد العتيبي جماهير نادي الزمالك، بعد نجاح فريقهم بالفوز في مباراة السوبر السعودي المصري على حساب الهلال السعودي وتتويجه بلقب كأس فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وتولى فهد العتيبي التعليق على مباراة السوبر المصري السعودي التي جمعت بين الزمالك والهلال، مساء الأمس على ستاد جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية الرياض، وحقق فيها الفريق الأبيض الفوز بهدفين مقابل هدف، حيث تقدم للفريق الأبيض الدولي التونسي حمدي النقاز والكونغولي كابونجو كاسونجو في الشوط الأول من المباراة، بينما قلص الفارق للأزرق السعودي السوري عمر خربين في الشوط الثاني.

ودون فهد العتيبي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” تغريدة عقب المباراة قال فيها: “دي أول مره أعلق فيها ماتش للزمالك وجاب بطولة ، سجل ياتاريخ .. مبروووووك يازمالك”.

وكان جروس قد أعرب عقب المباراة عن سعادته بالتتويج ببطولته الأولى مع الزمالك في ذلك الوقت القصير، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن يكون ذلك الفوز محفزا للفريق من أجل تحقيق المزيد من البطولات الأهم التي تنظره خلال الموسم الحالي”.

جدير بالذكر أن مواجهة السوبر المصري السعودي التي ستقام في القاهرة وسيكون طرفها إتحاد جدة، لم يتم تحديد موعدها حتى الآن وكذلك الطرف المصري المشارك فيها بعد بيان الإتحاد المصري لكرة القدم خلال الساعات القليلة الماضية التي أكد فيه أن بطل الدوري المصري الموسم الماضي أو ما يليه في الترتيب هو من سيخوضها، وهو ما رفضه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

Exit mobile version