فن و مشاهير

طبيب شهير يكشف مفاجأة مدوية عن سبب وفاة مصطفى درويش المفاجئ

أعلن هاني درويش وفاة شقيقه النجم مصطفى درويش ، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

كتب هاني درويش في منشوره قائلا: «البقاء لله، توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي مصطفى درويش، تشيّع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري في أكتوبر، والعزاء عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد».

علق جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، على وفاة الفنان مصطفى درويش.

كتب جمال شعبان: “إنا لله وإنا إليه راجعون …بالسكتة القلبية ..والموت المفاجئ. في ذمة الله الفنان الشاب …مصطفي درويش ٤٣ عاما …مات فجأة بدون مقدمات …خلي بالكم…من الوقاية من السكتة القلبية. بالفحص الشامل للقلب”.

نصح جمال شعبان: “لابد من الاكتشاف المبكر للضغط والسكر والكولسترول وضبطهم والتخسيس والمشي وتجنب التدخين والمسكنات والمخدرات وتجنب الانفعالات”.

وكتب الفنان الراحل مصطفى درويش قبل وفاته بساعات عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:” هو انا بس اللي مابقتش عارف انام “.

كما نشر الفنان الراحل مصطفى درويش صورة تجمعه بالفنان أسر ياسين عبر خاصية ستورى على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى