آخر الأخبار

مي سليم ووليد فواز يقطعا شهر العسل بشكل مفاجئ لهذا السبب !

قرر القنائي الفنانة مي سليم وزوجها الفنان وليد فواز، قطع شهر العسل الذي يقضيانه مؤخرًا في إحدى القرى السياحية الموجودة في الساحل الشمالي، بسبب معاتبة عدد كبير من أصدقائهم في الوسط الفني لهم بسبب عقد قرانهم المفاجئ بدون إخبار أحد.

ومن جانبهم، قرر الثنائي الفني المتزوج حديثًا قطع شهر العسل على الفور والعودة إلى القاهرة لبدء التجهيزات الخاصة بحفل الزفاف، على أن يعقد في الأول من أغسطس المقبل في إحدى الفيلات الشهيرة وسط مشاركة الأصدقاء والمقربين من العروسين من الوسط الفني وخارجه.

وكانت مي سليم ووليد فواز أتخذا قرار بإقامة حفل زفاف بسيط لأصدقائهما بعد معاتبتهم من عقد قرانهم في سرية تامة، وعدم السماح لهم بأن يحضروا ويحتفلوا بهم كما يجب، حيث قاما بعقد القران داخل مكتب لتوثيق الزواج بسبب حمل الفنانة للجنسية الأردنية وليست المصرية.

جدير بالذكر، أن عقب عقد قرانهما غادر العروسين مباشرة إلى اليونان قبل العودة مؤخرًا لاستكمال شهر العسل في إحدى القرى السياحية في الساحل الشمالي.

وكانت قصة حب قوية جمعت الثنائي الفني مي سليم ووليد فواز، بعد مشاركتهما الأخيرة في مسلسل “الرحلة” الذي تم عرضه خلال دراما رمضان 2018 الماضية، لتتوج قصة حبهما بالزواج فور الانتهاء من تصوير المسلسل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى