آخر الأخبار

قرارات عاجلة من النيابة بشأن حادث الدائري

تجري نيابة الهرم تحقيقات موسعة في حادث تصادم اكثر من 20 سيارة أعلى الطريق الدائري الذي أسفر عن اصابة 24 مواطن فجر اليوم الاربعاء في محيط ميدان الرماية. 

 

وانتقل فريق من نيابة الهرم الى موقع الحادث لاجراء المعاينة وفريق اخر الى المستشفيات التي نقل اليها المصابين ممن تسمح حالتهم لسماع اقوالهم حول الحادث، واصدرت النيابة عدة قرارات للوقوف على ملابسات الحادث كاملة حيث قررت تفريغ الكاميرات المتواجدة على الطريق، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الحادث، للوقوف على أسبابه ومعرفة ملابساته، وكيفية حدوثه.

 

وكشفت التحريات الأوليّة في واقعة تصادم أكثر من 20 سيارة أعلى الطريق الدائري، أن الحادث كان مركبًا وحدث على مرتين في نفس الموقع.

 

وأوضحت التحريات أن سيارتين نقل، إحداهما محملة بمواد بناء “رمال”، اصطدمتا ببعضهما البعض ما أدى إلى توقف عدد من السيارات على الطريق، وتلا ذلك تصادم سيارة نقل أخرى، والتي دهست السيارات المتوقفة، ما أدى إلى تفاقم الحادث

دفعت أجهزة الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع إدارة مرور الجيزة، بأوناش لرفع حطام حادث الطريق الدائري، الذي وقع في ساعات الصباح الأولى اليوم في الجيزة.

 

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، الدفع بـ12 سيارة إسعاف إلى موقع حادث تصادم عدد من السيارات على الطريق الدائري، في محيط ميدان الرماية بمنطقة الهرم في محافظة الجيزة.

 

وأوضحت الوزارة أن الحادث لم يسفر عن أي وفيات، بينما أصيب 24 مواطنا، تم تقديم الخدمات الإسعافية لـ11 منهم في موقع الحادث، وتم نقل مصابين اثنين إلى مستشفى الهرم، ونقل 11 آخرين إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي، وجميعهم يتلقون الرعاية الطبية اللازمة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى