آخر الأخبار

قرار عاجل من النيابة ضد البلوجر روكي أحمد المتهمة بتسهيل الدعارة

أمرت جهات التحقيق، بحبس البلوجر روكي أحمد، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معها لاتهامها بتسهيل ممارسة الدعارة.

وقالت البلوجر روكي أحمد، صاحبة حساب روكي احمد، المتهمة بتسهيل الدعارة في التجمع الأول، أنها تقوم بعمل فيديوهات عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة منذ 6 سنوات.

وأكدت، المتهمة أمام جهات التحقيق، أنها ليست مفعلة خاصية الأرباح على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مؤكدة أنها كانت تعمل في مجال ميكب آرتست، وبعدها تركتها وعملت على نشر الفيديوهات عبر الانترنت.

وأوضحت أمام جهات التحقيق، أنها لم تفعل خاصية الأرباح على الفيس بوك، ولكن في الفترة الأخيرة فعل منصة التيك توك خاصية الأرباح بدون رغبتي وتحصلت على مبلغ 2000 جنيه، موضحة، لم أقم بسحب المبلغ حتى الآن.

استمعت أمس جهات التحقيق إلى أقوال البلوجر روكي أحمد صاحبة حساب روكي أحمد، عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك للوقوف على ملابسات واقعة اتهامها بتسهيل الدعارة في التجمع الأول.

ولجئ محامي روكي احمد، أمام جهات التحقيق إلى مادة القانون لابطال التحريات وهي عدم وجود ظابطه أو سيدة لتفتيش موكلته أثناء ضبطها وقيام ضابط التحريات بتفتيشها.

وكشفت التحقيقات الأولية عن اقوال البلوجر روكي احمد أثناء تفريغ الفيديوهات محل الواقعة، حيث واجهتها النيابة بفيديو تشير إلى أحد المعجبين بلفظ خارج، أثناء بثها فيديو عبر موقعها الرسمي على الفيس بوك.

واوضحت التحقيقات، أن البلوجر روكي احمد، قالت لأحد المعجبين على الصفحة،لفظا خارجا.

و قررت جهات التحقيق، استدعاء ضابط التحريات في واقعة ضبط البلوجر روكي أحمد صاحبة حساب روكي أحمد، لسؤاله عن تفاصيل واقعة اتهامها بتسهيل الدعارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بغرض جني الأرباح وزيادة نسبة المشاهدة.

ووجهت النيابة للمتهمة روكي احمد تهمة جديدة  تسهيل الدعارة، حيث أنكرت أمام جهات التحقيق التهم الموجهة لها من قبل النيابة العامة نافية تلك الاتهام جملة وتفصيلا.

وكشفت التحقيقات الأولية مع البلوجر روكي احمد، أنها كانت تبث مقاطع مثيرة عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث واجهتها النيابة بفيديوهات من 2019 وهي تظهر مفاتنها.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على البلوجر روكي أحمد صاحبة حساب روكي أحمد، على تطبيق التيك توك، لاتهامها ببثه فيديوهات خادشة للحياء لجلب مشاهدات ونسب أرباح غير مشروعة.

مقدم البلاغ ضد روكي احمد

وقال المحامي أشرف فرحات مقدم البلاغ ضد البلوجر روكي أحمد انها تعمدت نشر الفسق والفجور على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة تثير الغرائز والشهوات لدي الشباب وأنها قامت بارتداء ملابس تظهر مفاتن جسدها من أجل تحقيق الأرباح.

وأضاف المحامي أشرف فرحات  أنه اتهم فتاة التيك التوك بإساءة استعمال وسائل التواصل الاجتماعي، والتعدي على مبادئ وقيم المجتمع المصري، والتحريض على الفسق والفجور بنشر فيديوهات وصور بها إيحاءات منافية للآداب العامة، وإنشاء وإدارة حساب إلكتروني لارتكاب تلك الجرائم.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية عن قيام البلوجر روكي أحمد صاحبة حساب روكي أحمد على التيك توك، ببث فيديوهات خادشة للحياء لجلب مشاهدات ونسب أرباح غير مشروعة.

تفاصيل ضبط البلوجر روكي أحمد
وأفادت تحريات الأجهزة الأمنية بأن روكي أحمد تدعى رقية الصافي، في العقد الثالث من العمر، ولديها حساب على تيك توك باسم روكي أحمد تقوم من خلالها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء تحرض على الفسق والفجور.

ورصدت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية مقاطع فيديو خادشة وتحرض على الفسق والفجور، ونجحت مأموريات أمنية في ضبطها في نطاق القاهرة الجديدة، وذلك لاتهامها بالفسق والفجور وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على التيك توكر روكي أحمد لنشرها فيديوهات المخلة بالقاهرة الجديدة، وتبين أنها متهمة بعرض صور ومقاطع فيديو تتضمن ايحاءات خادشة للحياء وتحرض على الفسق والفجور.

في سياق متصل كشفت التحريات عن صاحب حساب ليل مصر وهو شاب يدعى محمود، وسمى نفسه ليل مصر أو ليلى، وقام بتطويل شعره واستخدام مساحيق التجميل خلال مقاطع فيديو بثها عبر قناته على التيك توك بالإضافة لمقاطع فيديو أخرى خادشة للحياء وتحتوي على مضمون إباحي.

وتابعت التحريات أن صاحب حساب ليل مصر، يروج عبر حسابه على التيك توك لفيديوهات ومقاطع غير مألوفة بالإضافة لتعديه على القيم الاسرية والمجتمع المصري، وذلك من خلال مقاطع بث مباشر يقوم ببثها على الحساب الخاص به.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة ألقت القبض على شاب يدعى «ليل مصر» يعمل تيك توكر لاتهامه بعرض مقاطع فيديو خادشة للحياء تحرض على الأفعال الغير مألوفة والتحريض على الفسق والفجور والأفعال الغير طبيعية والغير سوية.

رصدت الأجهزة الأمنية حساب على تطبيق تيك توك باسم ليل مصر، وجرى فحص مقاطع الفيديو المعروضة عليه حيث تبين أنها خادشة للحياء وتتضمن دعوات إباحية تدعو لأفعال غير مألوفة وغير سوية من خلال قيامه بتحويل نفسه لأنثى.

وكشفت التحريات والفحص لمقاطع فيديو صاحب حساب ليل مصر، أن حساب ليل مصر تظهر فيه فتاة إلا أنها شاب ويدعى محمود ويقوم باستخدام الميك آب للترويج إلى الأفعال غير المألوفة والدعوة والتحريض على ممارسات غير طبيعية من خلال الحساب.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة القبض على صاحب حساب ليل مصر، وتبين أنه شاب ويدعى محمود ويقوم بنشر مقاطع فيديو ولايفات تدعو للأفعال غير المألوفة عبر صفحته، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وفحص حساب ليل مصر ومقاطع الفيديو المنشورة عليه التي تدعو لممارسات غير مألوفة عن المجتمع المصري بالإضافة للترويج إلى محتوى خادش للحياء

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى