آخر الأخبار

«قرار نهائي».. ظهور نتيجة الثانوية العامة في هذا الموعد على هذا الرابط

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد تداول أنباء تفيد بظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، غدًا السبت.

من جانبها، أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، بيانا رسميا نفت خلاله كل ما يثار على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن موعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024.

«السبت ولا الأحد؟».. قرار نهائي بموعد ظهور نتيجة الثانوية العامة على هذا الرابط

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني :  لا صحة تماما لما تردد عن تحديد موعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024  و الإعلان عنها يوم السبت المقبل.

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني : “سيتم تحديد موعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024 وإعلان النتيجة فور انتهاء كافة اجراءات التصحيح ورصد الدرجات وتطبيق درجات الرأفة.”

وسوف يظهر رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم عبر بوابة مركز المعلومات https://emis.gov.eg

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بشكل رسمي، مؤشرات النتائج وتحديدًا في مواد اللغة العربية، واللغة الأجنبية الثانية، والفيزياء، حيث جاءت النسب مرتفعة.

وفي اللغة العربية بلغت نسبة النجاح 96.62٪؜، وعدد الطلاب الحاصلين على نسبة 95% فأكثر من الدرجة الكلية 6716 طالبا وطالبة، فيما بلغت نسبة النجاح في امتحان اللغة الأجنبية الثانية، 97.88٪؜.

وبلغ عدد الطلاب الحاصلين على نسبة 95% فأكثر من الدرجة الكلية، فيما بلغ نسبة النجاح في امتحان مادة الفيزياء 94.21٪؜، فيما بلغ عدد الطلاب الحاصلين على نسبة 95% فأكثر من الدرجة الكلية في الامتحان 11369 طالبا وطالبة.

اقرأ ايضا:

بيان عاجل من التعليم بشأن نتيجة الثانوية العامة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى