آخر الأخبارفن و مشاهير

قصة «النكتة» التي دخل إسماعيل ياسين بسببها مستشفى المجانين

رحلة فنية طويلة عاشها الفنان الراحل إسماعيل ياسين أو «سمعة» كما كان يحب أن يسميه المقربين منه، رحلة حافلة بالعطاء والمواقف الصعبة والتحديات الكبيرة والنجاحات والإخفاقات.

رغم الأضواء التي كانت تلاحق «سمعة»، إلا أن الكثير من المواقف من حياته الشخصية لا يُعرف عنها الكثير، تزوج الفنان إسماعيل ياسين 3 مرات، ولم ينجب سوى ابن وحيد هو المخرج ياسين إسماعيل ياسين الذي توفي هو الآخر في العام 2008.

اقرأ أيضًا

رانيا محمود ياسين تخضع لجراحة عاجلة.. وهذه أول صورة لها من غرفة العمليات

لحظة سقوط إعلامية شهيرة على الهواء أمام الجمهور (فيديو)

 

ورغم الشهرة التي حققها الفنان إسماعيل ياسين في ذلك الوقت، إلا أنه لم يكن يتمتع بعلاقة طيبة مع البلاط الملكي والملك فاروق بشكل خاص.

فمن المواقف الغريبة التي جمعت بين الفنان إسماعيل ياسين والملك فاروق، أن الأخير أمر بدخول الفنان إسماعيل ياسين مستشفى المجانين.

https://www.youtube.com/watch?v=WPDpadIA20s

بدأت الواقعة عندما كان الملك فاروق يقضي إحدى سهراته في أحد الملاهي الليلية وطلب من اسماعيل ياسين الحضور لتقديم إحدى فقراته الغنائية، حيث كان يمتاز بفن المونولوج.

https://www.youtube.com/watch?v=WPDpadIA20s

وفجأة طالب الملك اسماعيل ياسمين بإلقاء نكتة فقال اسماعيل: «مره واحد مجنون زيك»، ولم يكمل النكتة حتى ثار عليه الملك وقال له: «انت بتقول إيه يا مجنون» وهو ما دفع اسماعيل ياسين لادعاء الإغماء، وبعد إفاقته قرر الملك فاروق وضعه في مستشفى المجانين على نفقته الخاصة، وقضى إسماعيل ياسين عشرة أيام في المستشفى وخرج منها بنفسية سيئة.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى