آخر الأخبار

إيهاب جلال يتخذ قرار قوي بعد الفوز على طلائع الجيش

رفض إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الراحة بعد الفوز الذي حققه الفريق الأبيض على حساب طلائع الجيش مساء الأمس في الدوري.

وأجهز الزمالك على نظيره طلائع الجيش بثلاثية نظيفة جاءت كلها في الشوط الأول من المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الأمس على ستاد القاهرة الدولي لحساب الجولة السابعة والعشرون لبطولة الدوري المصري.

وقرر إيهاب جلال خوض مباراة ودية اليوم على ملعب الزمالك، امام فريق كرداسة من أجل تجهيز اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة طلائع الجيش بالأمس، لوضع جميع اللاعبين على أهبة الأستعداد لمباراة الفريق الرسمية المقبلة امام وولايتا ديتشا الإثيوبي في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وعزز الزمالك تواجده في المركز الثاني بجدول بطولة الدوري الممتاز، بعدما رفع رصيده من النقاط لـ 51 من 27 مباراة مبتعدًا عن صاحب المركز الثالث الإسماعيلي برصيد 47 نقطودة من 25 مباراة.

ويواجه الزمالك نظيره ديتشا الأثيوبي في مباراة الذهاب بدور الـ 32 بالكونفدرالية، يوم السابع من مارس الجاري على على ملعب هواسا الدولي.

شاهد أيضًا..

أول تعليق من مرتضى منصور بعد اكتساح طلائع الجيش

البدري يستقر على صانع ألعاب الأهلي أمام الداخلية

راموس يرفض تعاقد ريال مدريد مع محمد صلاح لهذا السبب

أخرهم عبد الله السعيد.. 6 لاعبين خرجوا من قلعة الأهلي بسبب أزمة التجديد

تقارير نيجيرية: جونيور أجايي مطلوب في الصين بـ 18 مليون يورو.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى