آخر الأخبار

كارول سماحة تكشف حقيقة طلاقها..التفاصيل

ردت الفنانة اللبنانية كارول سماحة على الإشاعات التي ترددت أخيرا عن طلاقها من زوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى وأكدت أن هذه الإشاعات لا أساس لها من الصحة، وأنه لا يوجد أي خلاف بينها وبين زوجها، مشددة على أنهم يعيشان حياة هادئة وسعيدة مع ابنتهما.

وعن أسباب إطلاق هذه الإشاعات، قالت: “ربما قد انطلقت تلك الشائعات بسبب تواجدها منذ فترة في لبنان بسبب تصوير فيلمها الأول اللبناني “بالصدفة” بينما يقيم زوجها في القاهرة نظراً لانشغاله بأعماله التي يتولى إنتاجها”.

وأكدت، في تصريحات صحافية، أن الحياة بينهما تسير على ما يرام، وأنهما عندما يسمعان تلك الإشاعات لا يهتمان بتكذبيها ويضحكان عليها وينتهي الأمر.

كانت بداية كارول سماحة في مجال الفن مع الفنان الموسيقار الراحل منصور الرحباني في بدايته على المسرح بعام 1999 لفتت انتباه أكبر الموسقيين في لبنان .

بدأت في عام 2003 بـ “اغنية الطفولة”وغنت بها و اعتبرت كارول سماحة التي انشاءت البومات متعددة مثل حلم اغنية الطفولة اضواء الشهرة انا حرة حدودي السما واشتهرت في المسرح بالمسرحية الغنائية آخر أيام سقراط وفي سينما بحر النجوم وفي التلفزيون حواء عبر التاريخ والشحرورة عن صباح، أغنية التي اشتهرت بدفاعها عن الطفل العربي اغنية الطفولة ولفتت إنتباه الجميع في” صباح الالف الثالث” مع نفس الموسيقار وكاتب أغاني الكبير منصور الرحباني اشتهرت بهذه الأغنية عن الاخوة المسلمين والمسيحيين وفي نفس العام بعد اعمالها مع منصور الرحباني في ألبوم”حلم” اشتهرت كارول أكثر في البومه “اضواء الشهرة” واخره أشهر البوماته الفنية “حدودي السما”.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى