آخر الأخبار

شوبير يكشف عن أولى عقوبات الاتحاد الإفريقي ضد احد رؤساء الأندية المصرية

كشف الإعلامي احمد شوبير نجم الأهلي السابق عن اول العقوبات القاسية المتوقع ان تصدر من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بحق بعض الشخصيات والأندية المصرية.

وكانت تقارير صحفية قد اكدت ان لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي، بصدد توقيع عقوبة على النادي الأهلي، عبارة عن فرض غرامة قدرها 20 ألف دولار، وحرمان جماهيره من حضور مباراتين مع ايقاف التنفيذ، بسبب العبارات العدائية التي أطلقتها الجماهير الحمراء خلال موجهة هورويا كوناكري الغيني في دوري ابطال إفريقيا، إلى جانب توقيع عدد من القرارات القاسية لن تتعلق بالقلعة الحمراء، وستطال شخصيات وأندية مصرية.

وقال شوبير عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: ” الاتحاد الافريقي يقف رئيس نادي مصري لمدة عام بسبب سب وقذف أحمد أحمد وعمرو فهمي”.

وسبق وأن شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجومًا كبيرًا، على أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي، والمسئول بالكاف عمرو فهمي المعروف بانتمائه للنادي الأهلي، متهمًا إياهما بغض الطرف عن التجاوزات التي اتى بها جماهير الأحمر خلال مواجهة دوري الأبطال الأخيرة.

يذكر أن مصدر بالـ “كاف” كان قد اكد أن أزمة صحية ألمت بهاني ابوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أثناء حضوره اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي بمدينة شرم الشيخ، غادر على اثرها الجلسة، التي حرص على التواجد بها اعتراضًا منه على إقرار بعض العقوبات القاسية على عدد من الأندية والمسئولين المصريين، والتي ستصدر مساء اليوم بشكل رسمي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى