آخر الأخبار

محمد فضل: «لم ننافس أي ناد في صفقة وفشلنا»

كشف محمد فضل مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي العديد من الكواليس الخاصة بموسم الانتقالات الصيفي للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، والذي لم يشهد تدعيم بصورة كبيرة.

وكان الأهلي قد نجح ف ضم الثنائي أحمد علاء من الداخلية وساليف كوليبالي من مازيمبي الكونغولي خلال الانتقالات الصيفية المنقضية، بالإضافة إلى الثنائي الشاب مصطفى البدري من نادي أسوان وعمار حمدي من نادي النصر القاهري.
،
وقال فضل في تصريحات اذاعية صباح اليوم: “فيما يخص صفقة محمد مجدي قفشة لاعب إنبي السابق، هو لاعب كبير وموهوب بدون أدني شك، ولكننا لم نتقدم بأي عروض لضمه ولم يتم طرح اسمه خلال اي اجتماعات للنقاش حول التعاقد معه”.

وتابع: “كل ما أثير عبر وسائل الاعلام المختلفة ووسائل التواصل الاجتماعي حول اهتمام الأهلي بالتعاقد مع بعض اللاعبين بعينهم، لم يكن صحيح بالمرة، فمن احتجنا إليه تعاقدنا معه ولم ننافس أي ناد في صفقة وفشلنا”.

وأوضح: “نعمل في الأهلي وفق استراتيجية واضحة، ولذلك كانت تعاقداتنا في أضيق الحدود”.

وعن موقف الجنوب إفريقي باكاماني مالامبي، قال فضل: “لن نسمح لأحد بلي ذراع الأهلي، بالضغط عليه من أجل التخلي عن لاعبية بمبالغ زهيدة سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، فليس من المعقول أن تطلب التعاقد مع لاعبينا بأسعر متدنية وحينما نطلب نحن التعاقد مع لاعب آخر نفاجئ بأسعار لا تتماشى مع العقل والمنطق”.

وأضاف: “ليس صحيحًا ما اشيع حول طلب صن داون التعاقد مع باكاماني مقابل 500 ألف دولار، ولكن نواجه رغبة من اللاعب بالرحيل عن الأهلي لظروف نفسية وعدم تأقلم على الأجواء في مصر”.

وأكمل: “من غير المعقول أن نتعاقد مع باكاماني بمبلغ مليون و 300ألف دولار، ونبيعه بأقل من ذلك، وقد نتخلى عنه بـ 2 مليون دولار مثلا لأننا نراه لاعبا جيدا جدا، هو نجم كبير ويلعب أساسيا في منتخب جنوب إفريقيا، ولن نجبره على البقاء طالما هو يريد ذلك”.

وأتم: “نبحث حاليًا تسويق عمر جمال وعمرو بركات خلال الانتقالات الصيفية الجارية بشكل يليق بالثنائي، ولكن لم يصل أي عروض رسمية لضم اللاعبين حتى الأن”.

شاهد أيضًا..

بعد الفوز على المصري.. السولية مهدد بالغياب عن مواجهة الترجي في دوري الأبطال

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى