آخر الأخبار

أليسون بيكر: نجم برشلونة ساهم بقوة في انضمامي لليفربول

كشف الدولي البرازيلي أليسون بيكر عن الدور الكبير لمواطنه فيليب كوتينيو نجم برشلونة الاسباني في انضمامه لنادي ليفربول مطلع الموسم الحالي.

وكان اليسون بيكر قد حسم موقفه بالانضمام لليفربول خلال الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي روما بعد صراع شرس على ضمه من ناديي ريال مدريد الاسباني وتشيلسي الانجليزي، في صفقة كلفت مسئولو الريدز 70 مليون يورو.

وقال بيكر في تصريحات صحفية: “كوتينيو ساعدني كثيرًا في الانضمام لليفربول، تحدث معه وأخبرني بكلام جميل عن المدير الفني يورجن كلوب”.

وأضاف: “كوتينيو أكد لي ان الجميع هنا يلعب لمصلحة الفريق، و لا يوجد غرور بين اللاعبين، بالإضاف إلى الطموح لتحقيق الفوز هدف دائم لدي المدير الفني واللاعبين”.

وتابع: “زوجتي بدورها تحدث لزوجة كوتينيو التي أتنث لها الحياة الجميلة لليفربول وانها ارتبطت بذكريات جميلة بتلك المدينة”.

وأتم: “أؤدي عملي بكل اجتهاد، ولا احبذ التصدي للكرات بطريقة استعراضية، الأهم هو حماية مرماي من دخول الأهداف بأي طريقة، واحاول التعلم لعدم تكرار اخطائي التي لن تجدها كثيرة اذا ما نظرة إلى مسيرتي الاحترافية”.

ويعد اليسون بيكر أحد الإضافات القوية التي انضمت للفريق الانجليزي خلال الميركاتو الصيفي المنقضي، حيث ساهم بقوة في الانطلاقة القوية للريدز هذا الموسم، والتي حققوا فيها الانتصار في سبع مباريات متتالية في جميع البطولات قبل ان يتلقوا الخسارة الأولى لهم الاسبوع الماضي أمام تشيلسي في كأس رابطة المحترفين الانجليزية.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى