آخر الأخبار

مفاجاة.. أحمد حجازي يقترب من الانتقال للدوري التركي

أكدت تقارير صحفية تركية اقتراب الدولي المصري أحمد حجازي مدافع ويست بروميتش ألبيون من الانتقال إلى الدوري التركي خلال الانتقالات الصيفية الجارية حيث لا يزال باب القيد مفتوح هناك.

وفشل أحمد حجازي في الانتقال لأحد أندية الدوري الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي الجاري بعد ان ارتبط اسمه بالانتقال لأندية نيو كاسيل يونايتد وويست هام يونايتد ولكن لم تكلل المفاوضات بالنجاح، ليقرر الاستمرار ضمن صفوف ويست بروم وخاض معهم مباراتان في بطولة “التشامبيون شيب” حتى الأن.

وأفادت التقارير الصحفية ان احمد حجازي يعد ضمن 3 أسماء تسعى إدارة نادي فناربخشة التركي التعاقد مع أحدهم خلال موسم الانتقالات الجاري، لتدعيم خط الدفاع خلال الموسم الجاري الذي بدا فعليًا في تركيا.

وأضافت ان نادي فناربخشة فتح خط مفاوضات رسمية مع نادي ويست بروميتش من اجل ضم المدافع المصري خلال الساعات القليلة المقبلة، خاصة وان باب القيد لا يزال أمامه اسبوعين.

واختتمت بأن المقابل المادي سيكون له عامل كبير في اتمام الصفقة، في وظل وضع مبلغ محدد للتعاقد المدافع الجديد.

يذكر أن حجازي صاحب الـ27 عاما كان قد شارك في جميع مباريات فريقه وست بروميتش ألبيون الـ38 بالدوري الإنجليزي الموسم المنصرم ونجح في تسجيل هدفين.

شاهد أيضًا..

جروس يبدي إعجابه بمهاجم الأهلي السابق

ملخص لمسات محمد صلاح أمام كريستال بالاس.. لم يسجل ويستحق لقب رجل المباراة.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى