آخر الأخبار

شاهد| الصور الأولى من حفل زفاف معز مسعود وشيري عادل

بعد انتشار خبر زواج الداعية الإسلامي معز مسعود، والفنانة الشابة الجميلة شيري عادل، خرجت المصورة الشهيرة لميس أحمد عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام” لنشر عدد من الصور من جلسة التصوير التي أجراها الثنائي المتزوج حديثًا لكن ظهروا خلالها بظهرهم.

وظهرت الفنانة الجميلة شيري عادل، وهي ترتدي فستان أبيض ملائكي، وبجوارها الداعية الإسلامي معز مسعود، ويبدو وكأن حفل الزفاف اقتصر على أسرة العروسين فقط، خاصة وأنه أقيم منذ أشهر من الآن إلا أنهما أخفوا الخبر عن الإعلام تمامًا.

حفل زفاف معز مسعود وشيري عادل
حفل زفاف معز مسعود وشيري عادل

وأحدث زواج الثنائي معز مسعود، وشيري عادل، ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبرت الجماهير المصرية عن غضبها الشديد من تكتم الثنائي على خبر زواجهما الذي تم منذ أشهر، بينما خرج عدد من الفنانين للدفاع عنهما بشدة.

حفل زفاف معز مسعود وشيري عادل
حفل زفاف معز مسعود وشيري عادل

وارتدت الجميلة شيري عادل فستان أبيض سادة ظهرت خلاله بشكل ملائكي للغاية، وتميزت باختيارها الفستان ذو “الذيل” الطويل، ومنقوشة أطرافه بالوردات، كما تألقت بالطرحة القصيرة المزينة أطرافها بنفس الوردات الموجودة على أطراف الفستان، واعتمدت على مكياج هادئ للغاية زادها جمالًا.

حفل زفاف معز مسعود وشيري عادل
حفل زفاف معز مسعود وشيري عادل

وكان خبر زواج الداعية الإسلامي معز مسعود، والفنانة شيري عادل قد تم الكشف عنه منذ أيام قليلة، بعد إرسال بيان إعلامي من الشركة المنتجة لمسلسل “السهام المارقة”، والذي احتوى على تعريف الفنانة شيري عادل بأنه زوجة الداعية معز مسعود.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى