أخبار الرياضة

ميدو يطالب مسؤولي الزمالك بـ «الحرب» من أجل المشاركة في السوبر المصري السعودي أمام اتحاد جدة

طالب أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لأندية الزمالك و الاسماعيلي ووادي دجلة، مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور بالحرب من أجل خوض الزمالك مواجهة السوبر المصري السعودي أمام اتحاد جدة.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أصدر بيانًا رسميًا أعلن من خلاله اقامة مباراة السوبر المصري السعودي بين الأهلي واتحاد جدة يوم السابع والعشرين من نوفمبر المقبل بالقاهرة، قبل أن يخرج الاتحاد السعودي لكرة القدم بيان آخر أكد فيه ما جاء في بيان نظيره المصري حول اقامة المباراة بين المارد الأحمر والإتي في الميعاد المذكور سلفًا.

وقال ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر”: ” يجب أن يحارب مسؤولي الزمالك على مشاركة الفريق في سوبر أبطال الكؤوس المصري السعودي..الأهلي اعتذر عن مباراة الهلال بسبب ازدحام جدول مبارياته فما ذنب الزمالك في استبعاده من المباراة التي يجب أن يلعبها رسميا كبطلا لكأس مصر..”.

وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد كشف عن موافقة مجلس إدارة النادي على خوض مواجهة السوبر المصري السعودي أمام اتحاد جدة المقرر إقامتها في القاهرة على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وذلك بعد الخطاب الذي تلقته إدارة النادي من الاتحاد المصري لكرة القدم يطلب فيه مشاركة المارد الأحمر في المباراة بصفته بطل الدوري، وتم وضع أكثر من توقيت لخوض المواجهة أحد أيام 26 أو 27 أو 28 من نوفمبر المقبل عقب مواجهة الوصل الإماراتي في اياب دور الـ 16 من البطولة العربية.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى