آخر الأخبار

لن تصدق من هي العروسة التي ترقص ماجدة زكي في حفل زفافها

تصدرت الفنانة ماجدة زكي، التريند، على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد انتشار فيديو لها وهي ترقص مع عروسه في ليلة فرحها.

ويظهر في الفيديو الذي انتشر سعادة الفنانة ماجدة زكي التي تألقت في فستان أسود رائع، حيث حرصت على الرقص مع العروس على الأغاني.

الفيديو من هنا

وأثارت العروس التي رقصت مع ماجدة زكي، الجدل على. مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تسأل العديد من هي؟ وما هي صلة قرابتها بالفنانة ماجدة زكي.


وجاءت التعليقات: “مش بنت روجينا لأن بنت روجينا حتة من ماجدة زكي، العروسة ممكن تكون قرية روجينا يا بنت أخوها أو بنت أختها ولا ايه؟، العروسة مين”.

فيما علق أحدهم أن العروسة تدعى نورين تامر، وأن الفنانة ماجدة زكي هي صديقة للعائلة، وتمت دعوتها لحضور حفل الزفاف.

الجدير بالذكر، أن الفنانة ماجدة زكي لديها 3 أبناء فقط من زوجها السابق أحمد كمال أبو رية الذي انفصلت عنه بعد 15 سنة زواجاً في 2014، وأبناء ماجدة زكي هم “أحمد وكمال وحبيبة”.

أعمال ماجدة زكي

الجدير بالذكر، أن من المقرر أن يعرض قريبا للفنانة ماجدة زكي مسلسل قصير تحت اسم “مليحة” وهو من إخراج عمرو عرفة وتأليف رشا الجزار.

وتدور أحداث المسلسل حول أسرة من أصل فلسطيني تعيش في السلوم، ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة مرة أخرى إلى غزة عن طريق مصر، ثم تواجه العديد من الصعوبات.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى