آخر الأخبار

ليلى عبد اللطيف تفاجئ الجميع بتوقع جديد سيحدث في مصر خلال أيام

حالة من الجدل الواسع، أثارتها العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، بعد توقعات جديدة أطلقتها الساعات الماضية.

وتوقعت عبد اللطيف، ليلى وجود انخفاض في قيمة الذهب في جمهورية مصر العربية، ليصل سعر الذهب 3 آلاف جنيه، ثم سوف يرتفع إلى الـ 5 آلاف جنيه، مشددة على أن المبنى والذهب والفضة استثمار جيد بشكل كبير.

ليلى عبد اللطيف تفاجئ الجميع بتوقع جديد سيحدث في مصر خلال أيام

وأشارت ليلى عبد الطيف، إلى وجود انخفاض في التكاليف بمصر، إذ ستشهد البلاد تحسن وازدياد في الاستثمار المصري، وستقل نسبة البطالة في مصر بشكل ملحوظ.

كما أشارت إلى تأثر البلاد العربية ببعض الأحداث الخطيرة، مثل وجود جفاف الشديد في دولة العراق، مع انخفاض شديد في أسعار النفط داخل الدولة، ما يؤدي إلى معاناتها اقتصاديا.

وتوقعت ليلى عبد اللطيف ظهور أحداث سياسية مضطربة داخل دولة فرنسا، ما ينتج عنه العديد من الأزمات داخل الدولة، مع حدوث أزمة اقتصادية كبيرة تضرب العالم، نتيجة لوجود فضيحة كبيرة بأحد البنوك العالمية، وزيادة حدة الحرب داخل دولة أوكرانيا، ووجود حالة من التوتر بين روسيا والاتحاد الأوروبي خلال الفترة المقبلة.

وكانت حلت خبيرة الأبراج، ليلى عبداللطيف، الأيام الماضية، ضيفة  ببرنامج “الحكاية”، المُذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”.

وقالت ليلى عبداللطيف: «ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي سيشاركان معًا في عمل فني جديد، وسوف ينجح ويحقق أعلى نسبة مشاهدة، وذلك سيكون خلال الفترة المتبقية من عام 2024 أو بداية عام 2025».

وأضافت: «ياسمين عبدالعزيز سوف ترى حياتها العاطفية بعيدًا عن طليقها أحمد العوضي، وستدخل في قصة حب مع غيره، لكن سيظلا أصدقاء وصداقتهما لن تتأثر».

وخلال اللقاء أعلنت ليلى عبد اللطيف عن انفصال الفنانة هنادي مهنا عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح، قائلة: “انفصال هنادي مهنا عن زوجها أحمد خالد صالح بشكل نهائي”.

وأضافت: “أنا عندي ثقة بنفسي وبربنا، وعندي سر بيني وبين رب العالمين.. الناس بتجيب اسمي في كل شيء علشان تحقق مشاهدات”.

اقرأ ايضا:

هذه العروس هي ابنة فنان شهير.. من هو؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى