ماجد المصري ينشر صورته مع زوجته بالساحل الشمالي..ويعلق:my love

شارك الفنان ماجد المصري صورة له عبر حسابه الشخصي على تطبيق الصور إنستجرام، ظهر فيها مع زوجته خلال رحلتهما الصيفية في منتجع مراسي بالساحل الشمالي.

وأعرب ماجد المصري عن حبه لزوجته من خلال تعليقه على الصورة، بعدما علق بالإنجليزية قائلا my love، بمعنى حبيبتي.

حيث أرتدت رنا أبو النصر، فستانا رائعا وهو من ألوان موضة الصيف لهذا العام، واستكملت إطلالتها بارتداء حذاء شيك، وهو ما زاد من جمال أناقتها.

وبالنسبة لتسريحة الشعر، فضلت زوجة الفنان ماجد المصري أن تترك شعرها منسدلا على كتفيها وهو ما منحها مزيدا من الأنوثة والنعومة، كما اختارت ماكياج صاخب بعض الشيء الأمر الذي جعلها تبدو أكثر نعومة وجاذبية.

وحصلت الصور على عدد كبير كم اعجابات جمهور الفنان ماجد المصري ومعجبيه ومتابعيه، وأنهالت التعليقات الايجابية على زوجة الفنان ماجد المصري.

جدير بالذكر، أنه ولأول مرة، ظهر الفنان ماجد المصري في دور إرهابي فى الدراما التليفزيونية، وذلك ضمن أحداث مسلسل “كلبش2″، الذي عرض فى رمضان على شاشة الحياة، والذى يكتبه باهر دويدار، ويخرجه بيتر ميمي، حيث استقرت الشركة المنتجة على ماجد المصري نظرا لمؤهلاته التمثيلية، ويجسد المصرى شخصية إرهابى خطر يدعى “تامر حمزة”.

وينتطر أن يستكمل ماجد المصري نشاطه الفني عقب العودة من الاجازة الصيفية، كما ينتظر عرض فيلم البدلة الذي يشارك في بطولته مع الفنان تامر حسني.

Exit mobile version