آخر الأخبار

نجم الزمالك على أعتاب الدوري السعودي في الانتقالات الصيفية

جدد نادي الفتح السعودي، رغبته في الظفر بخدمات لاعب وسط نادي الزمالك اللاعب النيجيري معروف يوسف، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لكن بشكل دائم فيما أعرب الزمالك عن رفضه التفريط في اللاعب بالشكل الدائم.

ويُجري مسؤولو نادي الفتح السعودي، محاولات جديدة مع وكيل أعمال معروف يوسف، لإقناع اللاعب بفكرة الانضمام لصفوف الفتح السعودي بشكل دائم خلال ميركاتو الصيف الحالي، تمهيدًا لإعلان رغبته للمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالرحيل عن القلعة البيضاء.

جدير بالذكر، أن مسؤولو الفتح السعودي حاولوا استعارة معروف يوسف خلال ميركاتو الشتاء الماضي، مقابل مبلغ 150 ألف دولار، حتى وأن نادي الزمالك أعلن موافقته على إتمام الصفقة، إلا أن إيهاب جلال مدرب الفريق السابق، اعترض على إتمام الصفقة ورفض التفريط في أي لاعب في بداية مشواره التدريبي مع الزمالك.

ومن المتوقع، أن يقوم الجهاز الفني لنادي الزمالك، بقيادة المدرب خالد جلال، خلال الأيام المقبلة بإعلان قائمة الراحلين عن صفوف الفريق بشكل نهائي لإعلان القائمة الخاصة بالفريق الأبيض المقرر لها خوض الموسم المقبل.

شاهد أيضا : «ماجد» سبب وصول محمد صلاح إلى مونديال كأس العالم.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى