آخر الأخبار

ماهو سر قصة الطفل ترامب النائم بجوار ميلانيا أثناء خطاب الإتحاد

 

التقطت عدسات المصورين مجموعة من الصور لطفل صغير يغرق في النوم، خلال خطاب حالة الاتحاد الذي ألقاه الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” في الكونجرس أمس الثلاثاء، والتي استغرقت نحو ساعة و20 دقيقة .

الطفل جوشوا ترامب الذي يبلغ من العمر 11 عاماً، كان يجلس بجانب السيدة الاولي ميلانيا ترامب، ويتوسطهم الطفلة غريس إلين البالغة من العمر 10 أعوام، كانا ضيفا ترامب وزوجته في خطاب حالة الاتحاد.

تكمن قصة الطفل حسبما ذكر والده بوبي بيرتي لوسائل الإعلام الأمريكية إن ابنه بدأ يتعرض للمضايقات من زملائه مع تولي الرئيس ترامب منصبه قبل أكثر من عامين

واضاف والده أنه يتعرض للتنمر والتخويف في المدرسة بسبب اسمه الأخير (ترامب)، ويصفونه بالاحمق بسبب حمله لهذا اللقب علي الرغم من عدم وجود أي صلة بينه وبين أسم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب .

وفيما يخص الطفلة غريس التي توسطت الصورة، هي طفلة متعافية من مرض السرطان، ونالت حيزاً من خطاب ترامب عندما تحدث عن التقدم الذي أحرزته الولايات المتحدة في المجال الطبي.

الجدير بالذكر أن وكان الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، ألقى خطاب حالة الاتحاد أمام الكونجرس،أمس الثلاثاء، فى ظل حالة من الصدام غير المسبوق بين البيت الأبيض، والأغلبية الديمقراطية بمجلس النواب الأمريكى.

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى