آخر الأخبار

متاح الآن.. رابط موقع التنسيق الإلكتروني لتسجيل رغبات طلاب المرحلة الثانية 2024

يتساءل الكثير من طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم في الوقت الحالي، عن رابط موقع التنسيق الإلكتروني لتسجيل الرغبات ضمن المرحلة الثانية 2024 من تنسيق القبول بالجامعات حتى يكونوا على دراية بها قبل بدء ملء الرغبات.

تنسيق المرحلة الثانية 2024

ننشر رابط موقع التنسيق الإلكتروني لتسجيل رغبات طلاب المرحلة الثانية 2024 في السطور التالية، والتي جاءت كالتالي:

يمكن لكل من يرغب في تسجيل الرغبات بالمرحلة الثانية ضمن تنسيق القبول بالجامعات 2024، الدخول على رابط موقع التنسيق الإلكتروني من هـــنـــا، ولكن يجب التأني عند تسجيل الرغبات وتجنب الوقوع في أخطاء.

ومن المقرر أن يستمر التسجيل في المرحلة الثانية من تنسيق القبول بالجامعات 2024 حتى يوم السبت 24 أغسطس الجاري، وفقًا لتعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي برئاسة الدكتور محمد أيمن عاشور.

وفي وقت سابق، عقد الاجتماع الأول للجنة الوزارية لتنفيذ مشروع المواءمة بين مخرجات الدراسة وسوق العمل، وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، برئاسة الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي، وعضوية كل من محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والسيد محمد جبران وزير العمل.

وفي مُستهل الاجتماع، شدد الدكتور أيمن عاشور على أهمية التعاون المُثمر بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ووزارتي التربية والتعليم والتعليم الفني والعمل، مؤكدًا أن تضافر الجهود يهدف إلى تطوير منظومتي التعليم والتدريب؛ لتخريج كوادر مؤهلة قادرة على المنافسة في سوق العمل المتغير.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى