آخر الأخبار

متحدث شركة المياه يكشف أسباب ارتفاع الفواتير الفترة الأخيرة..فيديو

كشف اللواء حسن عبد الغني، المتحدث الرسمي للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أسباب ارتفاع فواتير المياه خلال الفترة المقبلة، وذلك خلال حديثه ببرنامج “هذا الصباح” المذاع على فضائية “إكسترا نيوز”، اليوم الثلاثاء.

حيث قال اللواء حسن عبد الغني، المتحدث الرسمي للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، خلال حديثه ببرنامج “هذا الصباح” المذاع على فضائية “إكسترا نيوز”، إن السبب الرئيسي وراء ارتفاع فواتير المياه الفترة الأخيرة هو الاستهلاك الخاطئ للمياه.

وأوضح اللواء حسن عبد الغني، المتحدث الرسمي للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، خلال حديثه ببرنامج “هذا الصباح” المذاع على فضائية “إكسترا نيوز”، اليوم الثلاثاء، أن الاستهلاك الخاطئ للمياه يتمثل في أن المواطن عندما يقوم بحلاقة الذقن أو غسيل الأسنان لمدة 30 ثانية يترك “الحنفية” مفتوحة؛ فيستهلك حوالي 10 لترات مياه، مما يتسبب في ارتفاع فواتير المياه.

وأشار اللواء حسن عبد الغني، المتحدث الرسمي للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، خلال حديثه ببرنامج “هذا الصباح” المذاع على فضائية “إكسترا نيوز”، إلى أن عندما يترك المواطن صنبور المياه يسرب لمدة 24 ساعة فبهذا يستهلك 12 مترًا مكعبًا من المياه، لافتًا إلى أن هذه التصرفات تزيد من الاستهلاك، وترفع المواطن من شريحة قليلة إلى شريحة أخرى بما يرفع من قيمة الفاتورة.

وأوضح اللواء حسن عبد الغني، المتحدث الرسمي للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، خلال حديثه ببرنامج “هذا الصباح” المذاع على فضائية “إكسترا نيوز”، اليوم الثلاثاء، أن من ضمن السلوكيات الخاطئة إتجاه المياه هي: غسل السيارات بالخرطوم، ورش الشوارع، وفتح المياه على الخضراوات.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى