أخبار الرياضة

رسالة أخيرة من أبو تريكة للاعبي الأهلي قبل مواجهة نهائي دوري الأبطال أمام الترجي

حرص محمد أبو تريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق على توجيه رسالة أخيرة للاعبي المارد الأحمر قبل مواجهتهم الليلة أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويحتضن ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية في التاسعة من مساء غدٍ الجمعة، مواجهة الأهلي أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وغرد أبو تريكة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” قائلًا: “كل التوفيق والدعم لنجومنا ورجالنا في النادي الأهلي لتقديم أقصى ما لديهم من جهد وعرق في سبيل رسم فرحة على وجوهنا جميعا .افريقيا يا ابطال إن شاء الله”.

ولم يتمكن الأهلي من الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا، منذ نسخة عام 2013، والتي قاد فيها أبو تريكة المارد الأحمر للتتويج على حساب أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي بنتيجة (3/1)، حيث تعادل في مباراة الذهاب بجنوب إفريقيا بهدف لمثله، قبل أن يحقق الفوز على ملعب المقاولون العرب بهدفين نظيفين في مباراة الإياب التي ودع فيها النجم الكبير جماهير القلعة الحمراء معلنًا اعتزاله كرة القدم، قبل أن يخوض منافسات كأس العالم للأندية، ليودع بعدها ملاعب كرة القدم بصفة نهائية.

موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا

وكان كارتيرون قد أعلن عن ضم 22 لاعبًا في قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة الترجي، والتي شهدت تواجد الرباعي محمد الشناوي وأحمد فتحي ووليد أزارو وإسلام محارب التي سادت حالة من الغموض حول موقفهم من المواجهة، على خلفية تعرضهم لإصابات عضلية متنوعة.

وفي المقابل استمر غياب كلًا من مؤمن زكريا وناصر ماهر عن قائمة الفريق الأحمر، خاصة في ظل تراجع أداء الأول، والعقاب الفني غير المعلن على الثاني على خلفية مشاركته في مباراة للكرة الخماسية قبل مواجهة الإياب أمام هوريا كوناكري الغيني في ربع نهائي البطولة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى