آخر الأخبار

محمد صلاح يفاجئ هؤلاء النجوم بتحدي غير متوقع.. و”رمضان” يستجيب

تحدى نجم كرة القدم محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول، عددا من نجوم الفن أبرزهم عمرو دياب ومحمد رمضان وأحمد سعد بصورة للصيف.

فقد نشر اللاعب الشهير محمد صلاح صورة له وهو يرتدي شورتا فقط، ويقف أمام حمام سباحة كبير، مستعرضاً عضلاته مرفقة بهاشتاغ “تحدي صورة الصيف بدون فلتر”. 

وأشار محمد صلاح لكل من حساب النجم عمرو دياب ومحمد رمضان والمطرب المصري أحمد سعد ولاعب الزمالك عبد الله السعيد، ووكيل أعماله رامي عباس.

محمد رمضان أول من يقبل التحدي ونشر صورة وسط مجموعة من العاملين وكتب:” مفيش أحسن من العمال الشقيانين اشاركك معاهم التحدي يابو صلاح 

أعلن الفنان محمد رمضان انسحابه بشكل رسمي من موسم رمضان القادم ٢٠٢٥ ، بعد غيابه أيضا عن المشاركة فى ماراثون رمضان الماضي. 

 

وكتب محمد رمضان منشورا من خلال حسابها الرسمي على موقع فيسبوك، معلقا: “رسميا غيابي عن دراما رمضان ٢٠٢٥”.

وكان آخر أعمال محمد رمضان الدرامية هو مسلسل جعفر العمدة الذى عرض فى رمضان ٢٠٢٣ وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا .

وعلى صعيد آخر، روج الفنان محمد رمضان خلال الأيام الماضية لأغنيته الجديدة”مفيش كدة” التى طرحها مساء أمس السبت، من خلال صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير انستجرام بفيديو خاص مع نجله على.
ونشر رمضان الفيديو وعلق عليه قائلا:  مستغربين بيقولولي ايه الكاريزما دي ؟!! يارب تكون عجبتكم اغنية مفيش كدة.

وكان محمد رمضان قد أعلن عن طرحه لأغنيته الجديدة مساء أمس الأول السبت بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى بفيديو على صفحته.

وظهر محمد رمضان في مقطع الفيديو وهو بجوار سيارته، ويصاحبها مطلع أغنية مفيش كدة، وكتب في التعليق على الفيديو: «مفيش كدة .. ليلة العيد».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى