آخر الأخبارفن و مشاهير

سمية الخشاب تشعل مواقع التواصل بـ«وصلة رقص».. والجمهور يرد: «بتغيظ أحمد سعد»

نشرت الفنانة سمية الخشاب عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» عدد من المقاطع المصورة، تواجدت من خلالها في دولة المغرب؛ للمشاركة بمهرجان سينما الشاطئ.

ووفقًا لما جاء في الفيديو، فقد ظهرت سمية الخشاب وهي ترتدي القفطان المغربي المعروف، وكانت تقدم وصلة رقص على إحدى الأغاني المغربية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Somaya Elkhashab (@somaya.elkhashab.star) on

كما ظهرت في المقطع الثاني وهي تُحمل على أعناق مجموعة من الرجال، وعلّقت على المقطع الذي نشرته وقالت: «يا مجنناهم يا سومي»، وتفاعل مع المقاطع عدد كبير من محبي سمية الخشاب، الذين أشادوا بإطلالاتها.

وتمنى الجمهور من الفنانة سمية الخشاب أن تعود للأعمال الفنية مجدداً، خاصة بعد الغياب الكبير عن الأعمال بسبب زواجها وانشغالها بحياتها الشخصية. فيما توقع البعض أن تكون سمية قصدت توجيه رسالة لطليقها أحمد سعد بهذه الكلمات التي اعتبرها البعض كيدية.

وكُرمت سمية الخشاب عن مجمل أعمالها الفنية بمهرجان سينما الشاطئ، بمدينة هرهورة، وترأس المهرجان المخرج عبدالواحد مجاهد، وقام بتسليم سمية الخشاب التكريم السفير أشرف إبراهيم، سفير مصر بالمغرب.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Somaya Elkhashab (@somaya.elkhashab.star) on

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب كان أغنية «بتستقوى» التي طرحت وبعدها أعلنت عن انفصالها من المطرب أحمد سعد، بعد زواج دام عدة أشهر، وبعدها بدأت بينهما الحرب الإعلامية، التي وجّها من خلالها الكثير من التصريحات النارية، والتي سببت لهما حالة غضب شديد من جمهورهما بمصر والوطن العربي.

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة سمية الخشاب للبدء في تصوير مسلسلها الجديد «بنت القبايل» الذي ستعود من خلاله للدراما الصعيدية مجدداً، ويتولى إخراجه حسني صالح.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى