فن و مشاهير

وفاء الكيلاني تبهر الجمهور بفستان أخضر قصير في تخاريف.. صور

تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام” صورة جديدة للإعلامية وفاء الكيلاني أثناء تقديمها حلقة جديدة من برنامج تخاريف المذاع على قناة “إم بي سي” ليلة أمس الأثنين.

وظهرت الإعلامية وفاء الكيلاني خلال الصور متألقة بإطلالة راقية، وذلك أثناء تقديمها حلقة جديدة من برنامج تخاريف المذاع على قناة “إم بي سي” ليلة أمس الأثنين.

وتألقت الإعلامية وفاء الكيلاني أثناء تقديمها حلقة جديدة من برنامج تخاريف المذاع على قناة “إم بي سي” ليلة أمس الأثنين، بإطلالة من أختيار الإستايلست سيدريك حداد، مرتدية فستان باللون الأخضر قصير الطول و ذا أكمام مكشوفة، مصنوع من القماش الستان الناعم كما أتسم التصميم بحزام كشف عن رشاقتها، و حمل الفستان توقيع أنطوان قارح.

وأكملت الإعلامية وفاء الكيلاني إطلالتها ببعض المجوهرات الفخمة، واعتمدت على خصلات شعرها البني المنسدلة على كتفيها، و اختارت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية المتناسقة مع لون بشرتها.

جدير بالذكر، أن الإعلامية وفاء الكيلاني، نشرت منذ عدة أسابيع على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “إنستجرام”، صورة تجمعها بزوجها الفنان تيم الحسن من أول جلسة تصوير تجمعهما.

وحصلت الصورة على إعجاب عددكبير من جمهورها ومتابعيها، حيث انهالت التعليقات التي تدعو لها بالسعادة مع زوجها.

يذكر أن الاعلامية وفاء الكيلاني كانت تقدم برنامج “المتاهة”، على قناة إم بي سي مصر، وحاليا تقوم بتقديم برنامج تخاريف.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى