مرتضى منصور: لو رحلت الزمالك سيهبط درجة ثانية.. ويفجر مفاجأة بشأن الأهلي

هدد المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك، بالاستقالة من منصبه، خلال المؤتمر الصحفي المقام حاليًا داخل مقر نادي الزمالك، مؤكدًا، أنه في حال رحيله اليوم عن القلعة البيضاء، فأن الفريق الأول لكرة القدم تحديدًا مهدد بالهبوط للدرجة الثانية.

حيث قال مرتضى منصور، خلال المؤتمر الصحفي، ” لو قلت همشي دلوقتي أقسم بالله وقتها الزمالك سيهبط للدرجة الثانية “، وأوضح أيضًا، أنه لا يستطيع إيجاد الأموال الكافية لصرف رواتب الموظفين وإبرام الصفقات الخاصة بالنادي، بسبب قرار الحجز على الأرصدة البنكية للنادي.

وفجر رئيس نادي الزمالك، مفاجأة كبيرة، حيث أكد أن وزير الشباب والرياضة، المهندس خالد عبد العزيز، منح الأهلي والإسماعيلي مبلغ وصل إلى 180 مليون جنيه لإنشاء مبنى داخل فروع أنديتهم، مقابل منح 5 ملايين فقط للزمالك حين طلب أموال.

وأشار أيضًا، أن الأهلي هو النادي المسموح له أن يأخذ مبالغ تصل إلى 250 مليون جنيه، بينما الزمالك يأخذ تلك الأموال على سبيل السلف فقط.

كما قرر الزمالك الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية الطارئة لمدة 30 يومًا، لأخذ رأي أعضاء النادي في الأزمة الحالية بخصوص الحجز على الأرصدة البنكية، ومن المقرر يتم فتح حسابات لاستقبال الأموار الواردة أو وضعها في الحسابات البنكية رغم الحجز عليها.

شاهد أيضا:

مرتضى منصور يفتح النار على هاني العتال.. ويؤكد: الوضع في الزمالك «مقرف» وحالتي النفسية سيئة

Exit mobile version