آخر الأخبار

رد فعل قوي من شريف إكرامي بعد استبعاده من قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية

كشف إسلام الشاطر لاعب النادي الأهلي السابق، عن ردة فعل قوية من شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بعد استبعاده من قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة الداخلية مساء اليوم في الدوري.

ويواجه الأهلي نظيره الداخلية في السادسة مساء اليوم الأربعاء على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرون لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال إسلام إكرامي خلال تقديمه لبرنامجه “تايم إكسترا” المذاع على فضائية “إكسترا نيوز” أن حالة من الغضب سيطرت على شريف إكرامي خلال تدريبات الفريق فوز علمه باستبعاده من القائمة، وقام بمغادرة المران، حيث قام برمي القفازات وركلها بقدمه.

وتابع الشاطر ان ما حدث هو امر طبيعي لحارس كان رقم واحد في حراسة مرمى الفراعنة، وفجأة بات مهددًا بالغياب عن المشاركة في نهائيات كأس العالم المقبل بروسيا.

وطالب لاعب الأهلي السابق الجهاز الفني للفريق الأحمر ووسائل الإعلام المختلفة بضرورة تفهم وضع الحارس الجديد وعدم الانسياق وراء ردود أفعاله المثيرة لأنها طبيعية.

واتم موجهًا رسالة للحارس الدولي بأن يعمل بشكل أكبر ف التدريبات خلال الفترة المقبلة حتى يتمكن من استعادة مركزه في النادي والمنتخب.

يذكر ان شريف إكرامي كان قد عاد لحراسة مرمى النادي الأهلي في المباراة قبل الأخيرة أمام النصر، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بخماسية نظيفة، بعد فترة غياب طويلة جلس فيها على الدكة لحساب الحارس المتألق محمد الشناوي.

شاهد أيضًا..

إيهاب جلال يتخذ قرار قوي بعد الفوز على طلائع الجيش

أول تعليق من مرتضى منصور بعد اكتساح طلائع الجيش

البدري يستقر على صانع ألعاب الأهلي أمام الداخلية

راموس يرفض تعاقد ريال مدريد مع محمد صلاح لهذا السبب

أخرهم عبد الله السعيد.. 6 لاعبين خرجوا من قلعة الأهلي بسبب أزمة التجديد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى