آخر الأخبار

مرتضى منصور يفتح النار على جروس ويتوعد بعرض تسجيل صوتي له

توعد رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، للمدير الفني السويسري كريستيان جروس، بعد تصريحات الأخير التي أكد خلالها أن نادي الزمالك تعامل معه بشكل سئ، ورفض الشروط الخاصة به، ما أدى لتراجعه عن التعاقد مع الفريق الأبيض.

وأشار المدير الفني كريستيان جروس، أن نادي الزمالك لم يعتدز له عن تدريب الفريق بعد إسناد المهمة للمدرب الحالي خالد جلال، وأنه هو من رفض التوقيع بالأساس بسبب عدم موافقة مرتضى منصور على شروطه التي رغب في وضعها في العقد.

ومن جانبه، أكد مرتضى منصور، أنه سيقوم بعرض تسجيل بالصوت والصورة لجلسة مسؤولي الزمالك مع كريستيان جروس قبل أن يتم التراجع عن الأمر بعد صعود الفريق الأول لنادي الزمالك لنهائي كأس مصر.

شاهد أيضا : قبل نهائي الكأس.. سموحة يبلغ اتحاد الكرة شرطه الوحيد لخوض مباراة الزمالك

وأضاف مرتضى منصور، أن التسجيل يتضمن تأكيدات مرتضى منصور للمدرب جروس بموافقته على جميع بنود التعاقد، إلا أن جروس قرر عدم التوقيع لنادي الزمالك بعدما غادر الجونة متوجهًا إلى بلاده بشكل مفاجئ.

على الجانب الأخر، يستعد نادي الزمالك لخوض مواجهة هامة ونارية أمام سموحة السكندري، في نهائي بطولة كأس مصر، المحدد لها الثلاثاء المقبل على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، وكان نادي الزمالك قد تأهل بعدما أطاح بالإسماعيلي برباعية قاسية، فيما وصل سموحة للمباراة النهائية بعدما أطاح بالأسيوطي سبورت في مباراة درامية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى